يعتبر النوم هو جزء اساس في حياة كل مولود، فنجد بالعادة ان الأطفال ينامون لساعات طويلة تتراوح ما بين ١٦ إلى ١٨ ساعة، فمتجر ممزورلد الإلكتروني يوفر اليوم سرير اطفال هزاز كهربائي، حيث أن هذا السرير مزود بخاصية هز الطفل بشكل ذاتي ويعمل على الطاقة الكهربائية.

متجر ممزورلد لا يترك اي منتج مفيد لكلاً من الام والطفل الا ويوفره في المتجر الخاص به، وبالسعر المناسب جداً، وليس ذلك بل يمكن الحصول على اكواد خصم من شأنها التقليل من قيمة المنتج المالية إلى أقصى درجة ممكنة وهذا من أجل التوفير على زبائنه الراغبون بالشراء من خلال المتجر.

مهد الاطفال الهزاز الكهربائي الأكثر تميزاً

هناك الكثير من انواع السُرُر الخاصة بالأطفال والمصممة لان يناموا براحة تامة، وكلها معروضة في متجر ممزورلد، لكن المميز في مهد الصغار الهزاز الذي يعمل بالكهرباء هو أنه مزود بخاصية الهز ذاتياً للسرير بدون اي تدخل من الام وأفراد العائلة، وهذا امر في غاية الروعة.

مهد النوم الهزاز الكهربائي يوفر على الأم الكثير من العناء في هز طفلها، ويساعدها في إتمام اشغالها في المنزل بسرعة وراحة تامة، حيث انه يمكن تشغيل السرير على ثلاث سرعات، فيمكن اختيار السرعة المناسبة ووضع الطفل بالسرير ومن ثم إكمال كافة الأعمال الأخرى.

متجر ممزورلد بهدف من خلال توفير هذا النوع من السرائر هو مساعدة الأم في تربية طفلها والعناية به، فلا تترددوا باستغلال هذه المساعدة المميزة من المتجر، واقتناء سرير اطفال هزاز كهربائي ، وبسعر منافس جداً لأي متجر آخر.

الأمان والراحة مع سرير المواليد الكهربائي

يعتبر الهاجس الأكبر الذي يشغل بال الآباء والأمهات هو كيفية نوم طفلهم في مكان هدئ وقريب منهم، فكلاهما رغبا بأن يروا طفلهم نائم بسكون وهدوء دون أن يقلقه شيء، فهم يرون ان نمو الطفل بشكل سليم يكون عبر نوم طفلهم في اشهره الأولى بشكل سليم وبمكان المخصص له، ولهذا متجر ممزورلد وفر لهم الحل.

الحل يكون باقتناء سرير اطفال هزاز كهربائي الي يشتغل بالكهرباء للاطفال، حيث يتمتع هذا النوع من السُرُر بحجم عالي من وسائل الأمان، فهذا السرير محاط من كافة الجهات ومحمي بالإسفنج كما أنه يقي الطفل من اي إصابات قد تواجهه، فلا داعي للقلق حيال هذا الأمر.

النظام الكهربائي الذي يعمل من خلاله السرير هو نظام متطور جداً، حيث انه يعمل بطريقتين اما عن طريق كهرباء مباشرة، أو من خلال بطاريات موجودة في قاعدة السرير وهي بطاريات ذات جودة عالية ويمكن استخدامها لمدة كبيرة ويمكن شحن هذه البطاريات في الكهرباء ومن ثم استخدام سرير اطفال حديثي الولادة هزاز بدون كهرباء. 

سرير هزاز للاطفال الكهربائي المتنقل

اعتاد غالبية الامهات والآباء على وضع سرير النوم الخاص بالأطفال بجانبهم او بالغرفة المخصصة للطفل، ولكن مع مهد الهزاز المتنقل الكهربائي، يمكن وضع السرير بأي مكان ترغبون به وترونه مريح لطفلكم، أو لأي مكان تذهبون اليه انتم وأطفالكم، فيمكنكم اصطحاب هذا السرير معكم إلى خارج المنزل وسوف يعمل بدون تيار كهربائي.

لا حاجة للمقبس الكهربائي لهذا السرير عند الذهاب في رحلة إلى المنتزه انتم وأطفالكم، لأن بعض انواع سرير الهز للاطفال الكهربائي يحتوي على بطاريات داخلية توجد في قاعدة سرير بيبي هزاز ، حيث يتم شحنها قبل الذهاب لأي مكان، واستخدامها فيما بعد بدون تيار كهربائي.

اغتنموا هذه الفرصة اللامتناهية الجمال والتميز، واحصلوا على مهد صغار هزاز كهربائي، واحصلوا على خصم مميز لكم من متجر ممزورلد، واحصلوا أيضاً على كافة اختيارات الامهات، وتمتعوا بالشحن السريع والمجاني للسرير إلى حد باب منازلكم.