كرسي سيارة للاطفال

كرسي سيارة للاطفال من أهم الأشياء بالنسبة للأطفال الصغار حيث أنه يقوم بحماية الطفل أثناء السير بالسيارة من الصدمات والخبطات  في الطريق كما يمكن استخدامه كسرير في السيارة إذا شعر الطفل بالنعاس ولا تضطر الأم إلى حمله على رجلها فيتسبب هذا في التعب بالنسبة للطفل والأم حيث ان اهم شئ هي راحة الطفل وحمايته.

كرسي سيارة للاطفال من ممزورلد

يوجد تشكيلة كبيرة من كراسي سيارة الأطفال وبأسعار مختلفة كي يتمكن كل عميل من شراء ما يلزمه من أغراض على حسب حاجة طفل من خلال عالم الامهات  وكذلك حسب الإمكانيات الخاصة بكل أسرة وعمر الطفل حيث أن ما يناسب الرضع كي لا يناسب الأطفال في مرحلة ما بعد الرضاعة حيث أن الطفل في هذه المرحلة يبدأ بالحركة  والنشاط الزائد.

هناك كرسي سيارة خاص بالأطفال رخيصة الثمن وتؤدي الغرض المرجو من اقتناء كرسي للسيارة وذات جودة وخامة عالية أيضاً، حيث انها متينة والقماش المغلف منه الكرسي ناعم وفاخر جداً كما يمكن فك هذا القماش إذا اتسخ وغسله في أي وقت، أما عن المادة المصنوع منها الكرسي فهو البلاستيك القوي وسوف تجد أسعار كراسي السيارة تبدأ من 150 درهم إماراتي.

كرسي سيارة للأطفال

يقدم متجر ممزورلد خصومات رائعة حقاً توفر الكثير من النقود على العملاء  عبر كوبون لموقع ممزورلد حيث بإمكانك الآن شراء الكرسي الخاص بطفلك واحصل على 10% خصم عند استخدامك كود خصم رمز RMN عند عملية الدفع وقم بزيارة الفروع وتعرف على آخر العروض والخصومات أو تصفح الموقع الإلكتروني الخاص بهم لشراء كافة ما تريد من منتجات لطفلك بأرخص الأسعار و أعلى الخامات.

تعرف على انواع كرسي سيارة للاطفال على حسب وزن وعمر الطفل والوضعية في السيارة:

–  مجموعة كراسي سيارة :- وهي للأطفال من عمر ست شهور إلى 9 شهور وتتحمل حتى وزن 10 كجم.

مجموعة 0+: و مناسبة للأطفال من عمر عام وحتى عام ونصف ووزن الطفل بحد أقصى 15كجم.

مجموعة 1: وهي خاصة بالأعمار بداية من 9 أشهر حتى أربع سنوات ووزن الطفل لا يتعدى 18 كجم.

مجموعة 2: وهي بداية من عمر أربع سنوات وحتى 6 سنوات ووزن الطفل يكون 25 كجم.

مجموعة 3 كرسي سيارة للاطفال: وهي من عمر 6 سنوات حتى 11 سنة وتتحمل حتى وزن 36 كجم.

أوضاع كرسي سيارة للاطفال:

1- كرسي سيارة ذات وضعية خلفية: يفضل أن توضع سيارة الأطفال في الوضعية الخلفية، ومن خلال موقع ممزورلد  بحيث يكون الطفل مواجه لجهة السيارة الخلفية بحيث يكون جالساً على عكس وضعية سائق السيارة وهي مناسبة لفئة عمر 15 شهر حيث أن هذا العمر لا تكون رقبة الطفل قوية بحيث تتمكن من تحمل صدمات السيارة.

2- الوضعية الأمامية لكرسي السيارة: يمكن أن تستخدم الوضعية الأمامية بعد ان يتخطى عمر طفلك العمر والوزن المناسب لذلك وهو يكون الطفل مواجه للجهة الأمامية من السيارة أي في نفس اتجاه السائق، وعليك الالتزام وربط أحزمة الأمان بالكرسي بما يتناسب مع راحة الطفل لضمان الراحة والأمان له.

3- كرسي للسيارة ذات الوضعية الامامية والخلفية معاً: وهي تستخدم في مراحل نمو الطفل حيث أنها مناسبة بداية من عمر 9 شهور حتى عمر 11 سنة، وبداية من وزن 9 كغم حتى 36 كغم، وغالبية الأمهات تشتري هذا النوع من الكراسي حيث انها سوف توفر عليها أن تقوم بشراء كرسي جديد خاص بكل مرحلة من مراحل نمو الطفل