كرسي سيارة للرضع لضمان الامان لطفلك 

من الأشياء المحيرة لكل الأمهات هي نوم الطفل الرضيع اثناء القيادة للاطمئنان علية فالان من خلال كرسي سيارة للرضع ،  من  خلال موقع ممزورلد وبصفة خاصة الأمهات الجدد فدائماً ما يسألون الأطباء والأجداد والأمهات السابقون لهم في الأمومة عن كيفية نوم الرضيع بعمق وأمان، من أجل راحة ونوم الطفل ومن أجل راحة وقضاء حوائج الأمهات أيضاً.

كرسي سيارة للرضع

فجميع الأمهات تبذل الجهد الكبير وتضيع الوقت الكبير من أجل أن تجد وسيلة مريحة لنوم طفلها وتبتكر حيلاً جديدة كل يوم من أجل أن يسعد الرضيع بالنوم، وفي بعض الأحيان تجد الطفل يخلد إلى النوم فجاءه وهو جالس وبدون سابق إنذار مثل الملاك البريء.

 ومن الممكن أن يحدث هذا في السيارة وأثناء قيادة الأم للسيارة وهي لا تملك الاهتمام بوضع الطفل وهو نائم، ولا تستطيع تحديد ما إذا كان الطفل ينام في أمان إم لا، من أجل ذلك فلابد من شراء كرسي سيارة مخصص للرضيع. بافضل الاسعار ومن خلال الحصول علي كود خصم ممزورلد اروي المتوافر الان علي الموقع

أفضل كرسي سيارة للرضع

هو أفضل كرسي سيارة للرضع   يتوافر علي عالم الامهات  يتم تركيبه على منتصف المقعد الخلفي للسيارة بعيد عن أكياس الهواء، من أجل سلامة وصحة الرضيع.

يستخدم كمقعد، ثم يتم تغير الوضع يستخدم كسرير للنوم مريح للطفل.

مزود بحزام أمان يتوفر بيه خمس مقاسات مختلفة يمكن تغير الضبط بناء على وزن الطفل من أجل تثبيت وحماية وسلامة الطفل.

تم تصميمه بناء على مواصفات طبية يتوفر فيها عدة عوامل هامة وضرورية لسن الأطفال الرضع وحديثي الولادة.

عند تركيبة يكون ثابت لا يتحرك أكثر من أثنين سم أمام أو إلى خلف.

أهم مميزات كرسي سيارة للرضع

  • يتميز بأخصائيين وفنيين متخصصين في تركيب الكرسي في السيارة في الوضع الصحيح والصحي للطفل.

  • يتميز كرسي سيارة للرضع بأنه مزود بغطاء للرأس يعمل على حماية الطفل من الضوء أثناء النوم، ومن إشاعة الشمس المحرقة، ومن الهواء والبرد القارص أثناء ليالي الشتاء,

  • يتميز بجودة الخامات المصنوع منها الكرسي المبطنة بمواد تجعل الطفل يشعر بالراحة التامة والنوم العميق، مواد لا تتلف من الغسيل وسهلة النظافة غير قابلة للتلف أو تغير الألوان عند القيام بعملية التنظيف.

  • يتميز الكرسي بأنه مزود بسلة يتم وضع ألعاب الطفل فيه حتى لا تضايقه أثناء النوم.

  • كما يوجد حزام أمان إضافي مزود بيه الكرسي من أجل تثبيته في كرسي السيارة، للحفاظ على كرسي الرضيع أثناء الصدمات.

أهم مواصفات اختيار كرسي سيارة للرضيع

يجب أن يكون كرسي سيارة للرضع، جديد ولم يستخدم من قبل، بالإضافة إلى التأكد أن الكرسي الذي نقوم بشرائه يتناسب مع وزن الطفل.

التأكد أن الكرسي يحتوي على الذراع المعدن الذي يفيد في حمل الكرسي أثناء وقوع حادث.

التأكد أنه مزود بحزام أمان، ومظلة، والبطانة الجلد الداخلية المخصصة لتثبيت الطفل الرضيع داخل الكرسي بشكل آمن، بالإضافة إلى الدعامات المبطنة على الجوانب من أجل امتصاص قوة التصادم عند وقوع الحوادث.

أن يكون الكرسي يتميز بالوزن الخفيف وسهولة الحمل والفك والتركيب داخل السيارة، حتى يسهل حمله في حالة وقوع حوادث في الطريق.

قم باختيار الكرسي الذي يسهل فك وتركيب الفرش الخاص بيه من أجل سهولة الغسيل والتنظيف، بالإضافة إلى اختيار الكرسي القابل إلى الدوران إلى 360 درجة من أجل سهولة إخراج الطفل في أي اتجاه، إلى جانب تغير وضع وسادة الرأس بناء على راحة الطفل.