كوبون خصم ممزورلد على أغلب حفاضات الأطفال

إن كنت تبحثين عن الجودة و الراحة الدائمة لطفلك فعالم ممزورلد يجمع لك أشهر ماركات حفاضات الأطفال في مكان واحد، ومع كوبون خصم ممزورلد الجديد ستحصلين على خصم يصل على بعض الماركات إلى أكثر من 60 ٪.

حفاضات دراي بلس بسعر لا يصدق
الكل يعلم جودة حفاضات داري بلس المتميزة لذلك فبفضل كوبون خصم ممزورلد ستحصلين على عبوة 30 حفاظة لحجم xxl (أكبر من 13 كلغ) بثمن 14 ريال سعودي فقط بدلا عن أكثر من 24 ريال بدون تخفيض، وأما عبوة 42 حفاظة من الحجم الصغير ( من 6 إلى 10 كلغ) فثمنها لا يتجاوز 8 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 12 ريال بدون تفعيل كوبون خصم ممزورلد.

حفاضات أشهر ماركة عالمية بأسعار مناسبة

عالم الأمهات متجر ممزورلد يوفر لك أيضا كوبون خصم ممزورلد على أغلب حفاضات اشهر ماركة عالمية لصناعة الحفاضات في العالم وهي شركة بومبرس العريقة.
فمثلا حفاضات بريميوم بحجم كبير 3 متوسط لوزن ما بين 6 و 10 كلغ تحتوي على أكثر من 232 قطعة ستحصلين عليها مع كوبون خصم ممزورلد بثمن 212 ريال سعودي فقط اي أقل من ريال للحفاظة الواحدة.
وأما حجم رقم 5 للوزن ما بين 11 و 16 كلغ فثمنه لعلبة 168 قطعة لا يتجاوز 212 ريال سعودي بعد التخفيض. ونفس الشيء في باقي الأحجام والعلب المختلفة من حفاضات بومبرس العالية الجودة، فأغلبها يسري عليها مفعول كوبون خصم ممزورلد يصل أحيانا إلى أكثر من 10 ٪ كتخفيض على بعض العلب.

لنظافة أكثر استعملي مناديلنا الخاصة بالأطفال

بشرة المواليد الصغار والرضع جد حساسة لذلك اخترنا لك على عالم الأمهات أحدث المناديل الصحية المعطرة أو الغير المعطرة لحماية طفلك أكثر دون تأثير على جلده الحساس جدا، فمثلا مناديل مياه غير معطرة من ماركة تويتي ستحصلين على علبة 10 حزم بثمن 75 ريال فقط بفضل تفعيل كوبون خصم ممزورلد بدلا عن أكثر من 128 بدون تخفيض. وأما ماركة سوبرمان فتقترح عليك مناديل صحية بنفس الحجم وبنفس الثمن باستعمال كوبون خصم ممزورلد الجديد.
وأما ماركة كول &  كول فتقدم لك مجموعة من 12 عبوة مناديل مبللة بتخفيض يصل إلى أكثر من 50 إن كان لديك أحدث كوبون خصم ممزورلد ليصل ثمنها بعد الخصم إلى 77 ريال سعودي فقط بدلا عن أكثر من 154 ريال سابقا.

نونية الأطفال بأشكال مختلفة
ليتمرن طفلك على قضاء حاجته وحده نقدم لك على عالم الأمهات ممزورلد نونية الأطفال على شكل كلب من شركة كام بألوان مختلفة وبخصم يصل إلى 25 ٪ بفضل كود خصم ممزورلد ليصل ثمنها إلى 152 ريال سعودي بدل ثمنها الأصلي الذي يتجاوز 203 ريال.
بوتي سيتسم لديها أيضا كرسي صغير جدا لقضاء الحاجة للأطفال بثمن لا يتعدى 141 ريال سعودي بدل أكثر من 213 ريال بدون تفعيل كوبون خصم ممزورلد.

نظام خاص للتخلص من الحفاضات
الابتكارات الجديدة للعناية بكل التفاصيل في غرفة نوم طفلك متواجدة حصريا على موقع عالم الأمهات كود خصم ممزورلد، ولأننا اليوم نتحدث على حفاضات الأطفال فشركة ليتل ونز تقدم لك نظام خاص للتخلص من الحفاضات المستعملة مع علبة أكياس خاصة لتخلص ناجع من كل حفاظة بعد استعمالها. ثمن هذا الجهاز بعد تفعيل كوبون خصم ممزورلد يصل إلى أقل من 156 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 207 ريال بدون تخفيض اي بتوفير يصل إلى 25 ٪.