استعدي للسفر جيدا بفضل كود خصم عالم الأمهات

إن كنت من محبات التجوال والسفر خاصة أن العطلة الصيفية على الأبواب، يقدم لك موقع ممزورلد جديد منتجات الشركات العالمية الخاصة بالأطفال والتي ستجعل من سفرك أكثر راحة ومتعة، منتجات متنوعة ومبتكرة من الشنط و أجهزة المراقبة و أسرة المواليد و حمالات الأطفال وغيرها من مختلف الإكسسوارات التي ستجدينها على موقعنا بأفضل سعر ممكن بفضل تفعيل كود خصم عالم الأمهات والذي يصل أحياناً على بعض الإكسسوارات إلى تخفيض 75 ٪ كما هو المثال على شنطة الحفاظات التنقل والسفر من ماركة ألاميدا والتي أصبح ثمنها 41 ريال فقط بدلا عن أكثر من 159 ريال بدون تخفيض.

لوحات بعبارة طفل في السيارة بأشكال وألوان مختلفة

إن كنت ممن يسافر على سيارتك الخاصة فمن الضروري إلصاق لوحة إشارة baby on board  على الواقي الزجاجي لسيارتك لتعلم باقي المسافرين أن لديك طفل، هذه اللوحات تقدمها عدة ماركات عالمية بأشكال وألوان متعددة يكفي اختيار ما يناسبك وستحصلين على كود خصم عالم الأمهات يصل إلى 22 ٪ على لوحات ماركة توم & جيري ليصبح ثمنها فقط ب 22 ريال بدل أكثر من 28 في السابق. وأما علامة لوني تيونز فتقدم لك لوحة إشارة مثيرة للاهتمام بثمن لا يتعدى 17 ريال سعودي فقط بدل أكثر من 19 ريال سابقا.

سام بوكس تقدم لك أحدث شنطة ظهر بألوان مختلفة

اختارنا لك على موقع عالم الأمهات  من كود ممزورلد عدة شنط ظهر متميزة وبأسعار جد منخفضة إذا كان لديك اي كود خصم عالم الأمهات جديد، ومنها شنطة ظهر قابلة للطي ومقاومة للماء من ماركة سام بوكس بعدة ألوان منها اللون الأزرق والزيتوني و الأسود والبرتقالي، اختاري ما يعجبك لونا واستفيدي من كود خصم عالم الأمهات على هذه الشنط يصل إلى 51 ٪ ليصبح ثمنها فقط ب 31 ريال سعودي بدل ثمنها بدون تخفيض و الذي يتجاوز أكثر من 63 ريال.

كود خصم عالم الأمهات 30 ٪ على شنط ماركة صن فينو

شركة صن فينو دائما مبدعة في صنع افصل المنتجات للأطفال والأمهات لذلك نحرص دائما على أن نقدم لك جديد هذه الماركة العالمية دوريا بأفضل سعر ممكن بفضل تفعيل كود خصم عالم الأمهات، فمثلا شنطة حفاضات بتصاميم مختلفة منها تصميم سماء الأحلام، وأخر بنقشة الغزلان وآخر بنقشة الحصان فقد اختاري التصميم الذي يعجبك والألوان المناسبة لشخصيتك واستفيدي من تخفيض على سعرها يصل إلى أكثر من 30 ٪ ليصل سعرها بعد التخفيض إلى أقل من 203 ريال سعودي بدل أكثر من 288 ريال بدون تفعيل كود خصم عالم الأمهات.

ولحجم أصغر تقدم لك ماركة صن فينو شنطة حفاضات بحجم متوسط بلون زهري جميل بثمن لا يتعدى 53 ريال سعودي. الحجم الأكبر من هذه المحفظة الجميلة يصل سعره إلى 74 ريال سعودي بدون اي تخفيض.

وأما شنطة ظهر الحفاظات من نفس الماركة المصممة بشكل جذاب وألوان متعددة ستحصلين عليها إن كان لديك اي كود خصم عالم الأمهات بثمن لا يتعدى 267 ريال سعودي بدل ثمنها الأصلي الذي كان فوق 335 ريال سعودي.

صن فينو لديها تشكيلة متنوعة من المحافظ بتصاميم مبتكرة وأحجام وقياسات متعددة فما عليك إلا اختيار منتجات هذه الماركة المتميزة والاستفادة من أجود منتجاتها الجديدة بسعر غير موجود على اي متجر الكتروني منافس بفضل تفعيل كود خصم عالم الأمهات الجديد.

كود خصم عالم الامهات

كود خصم عالم الامهات

منتجات أجمل من ماركة بيبي زين بأسعار تنافسية

تقدم لك شركة بيبي زين أحدث ما أنتجته للأطفال والرضع بأسعار تنافسية وتخفيضات دورية بفضل تفعيل كود خصم عالم الأمهات، فمثلا أغلب الأمهات التي تتسوق على ممزورلد وضعت ثقتها في عربات الأطفال من بيبي زين لما تتميز به من جودة الصناعة ونعومة القماش وتوفير كل وسائل الحماية والوقاية من أشعة الشمس والغبار… فمثلا عربية الأطفال يويو من علامة بيبي وين لعمر 5 شهور يصل ثمنها بدون تفعيل اي كود خصم عالم الأمهات إلى أكثر من 2990 ريال سعودي.

بيبي زين تقدم لك أيضا حصرياً على متجر ممزورلد شنطة عربية الأطفال مع عجلات بألوان مختلفة لتناسب ألوان العربية التي اشتريتها سابقا وبسعر لا يتعدى 449 ريال سعودي.

ولسيارتك فإن بيبي زين لديها كرسي خاص لحمل الرضع والسفر بهم بكل أريحية وأمان بسعر مناسب لك حصريا على ممزورلد لا يتعدى 1226 ريال سعودي.

ولأن ابتكارات شركة بيبي زين لا حدود لها فإننا نقدم لك كود خصم عالم الأمهات حصري على مدفئة أقدام المواليد من ابتكار الشركة بتصميم جميل وألوان مختلفة لتعطي الدفء لرضيعك طيلة نومه وخاصة في ليالي فصل الشتاء الباردة، هذه المدفئة بعد تفعيل رمز الكود لن يتجاوز ثمنها 561 ريال سعودي.

منتجات طبيعية لحماية أكبر

 

على عالم الأمهات  و كوبون تخفيض ممزورلد  ستجدين أيضا قسم خاص بالمنتجات المصنوعة 100 ٪ من مواد طبيعية لحماية أكبر ومضمونة لصحتك وصحة مولودك الجديد. فمثلا شركة بومبرز المشهورة تقدم لك حفاظات حماية نقية بحجم 5 لوزن فوق 11 كلغ بثمن لا يتعدى 157 ريال سعودي لعلبة 64 حفاضة بدل أكثر من 181 ريال سعودي بدون اي تخفيض من كود خصم عالم الأمهات.

وأما شركة سيف ذا أوشن فتقدم لك تشكيلة من شنط التسوق مصنوعة من مواد قماشية محافظة على البيئة بأحجام وأشكال مختلفة وبفضل كود خصم عالم الأمهات فستحصلين عليها بثمن لا يتواجد في اي مكان آخر لا يتعدى 54 ريال سعودي فقط.

ولتنظيف سليم لبشرة طفلك تقدم لك ماركة غرين بييول بلسم مع فيتامين منقي بسعر مناسب جدا لا يتجاوز 93 ريال سعودي بدون اي تخفيض من كود خصم عالم الأمهات.

وبتفعيل نفس الكود ستحصلين على خصم يصل إلى أكثر من 60 ٪ على بطانية قماشية ناعمة من ماركة مذرلوف بلون ازرق جميل بسعر لا يتعدى 26 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 64 ريال سابقا.

فرانك آندفيشر بدورها تقتحم عالم المنتجات الطبيعة الخاصة بالأطفال بدمية المواليد بلون أخضر متميز ومصنوعة من القطن الطبيعي الخالص بسعر لا يتجاوز 161 ريال سعودي حصريا على عالم الأمهات ممزورلد.

وأما شركة اورجينال سبراوت فقد أضفنا حديثا على متجر أحدث منتجات العناية الشخصية بالمواليد والرضع كشامبو الشعر والجسم اثنان في واحد المصنع من مستخلصات طبيعية والذي ستحصلين عليه بسعر جد مناسب بفضل كود خصم عالم الأمهات والذي لن يتجاوز 65 ريال سعودي. نفس الماركة تقترح عليك أيضا بلسم مغذي بحجم 4 أونصة بسعر مناسب جدا لا يتعدى 65 ريال أيضاً، وأما كريم مرطب لبشرة طفلك فتحصلين عليه بسعر 75 ريال سعودي فقط على ممزورلد.

إيكوفر تقترح عليك منظفات طبيعية 100 ٪

استعمال المنتجات الطبيعة مهم جدا وخاصة في تنظيف غرف وملابس الرضع والصغار لذلك حرصنا على إضافة أغلب منتجات شركة إيكوفر للعناية الكاملة بنظافة رضيعك، منتجات طبيعية بأسعار تفضيلية بفضل تفعيل كود خصم عالم الأمهات الجديد فمثلا منعم المنسوجات 75 مل من إيكوفر يصل ثمنه على ممزورلد إلى 20 ريال سعودي فقط وبثمن 22 ريال يمكنك الحصول على مزيل البقع من نفس الماركة المشهورة  في صنع أفضل مواد التنظيف الطبيعية.