تحرص الأمهات الأن على شراء كل ما يخص الشهر الفضيل، لتشعر أطفالها بقدوم هذا الشهر، و تخفيضات ممزورلد هذا العام، ستكون هي الحافز الذي يجعل الأمهات تقدم على شراء المزيد من المنتجات، و بهذه المناسبة قام موقع ممزورلد بتخصيص جزء خاص من المتجر و أسماه “الركن الرمضاني” ليعرض فيه كل ما يتعلق بشهر رمضان، و سنتعرف على هذا الركن المكلل بـ اكواد ممزورلد بالتفصيل خلال هذا المقال.

كتب دينية متنوعة تجديها في متجر ممزورلد:

بمناسبة شهر رمضان أضاف موقع ممزورلد مجموعة من الكتب الدينية الجديدة، لتستطيع الأم من خلالها تعريف الطفل بفضائل هذا الشهر، كما يتوفر أيضا مجموعة من القصص التي يمكن للأم أن تقرأها لطفلها في أوقات الفراغ، و إذا كان يتوفر لديك كود خصم ممزورلد د هند يمكنك إستخدامه عند شراء هذه القصص.

و بالإضافة إلى هذا يقدم موقع ممزورلد منتج جديد وهو التقويم الرمضاني، بأشكال متنوعة فمنها على هيئة فانوس و منها ما هو على هيئة مسجد، ليتمكن الطفل من معرفة التقويم الخاص بشهر رمضان، و يمكن إستخدام كود خصم ممزورلد 2% المخصص لهذه الفئة.

سجادات و ملابس للصلاة على موقع ممزورلد:

و في الركن الرمضاني الخاص بمتجر ممزورلد يتوفر أيضا سجادات للصلاة مخصصة للأطفال ذات ألوان متعددة، كما يتوفر منها أيضا ما هو مميز برسومات الأهله و النجوم عليه، و كذلك بعض السجدات التعليمية و التي تساعد طفلك على تعلم طريقة الصلاة الصحيحة.

و بالإضافة إلى ذلك يقدم أيضا الموقع بعض الملابس الخاصة بالصلاة للفتيات الصغيرات، كما يمكن للأم أن تقوم بشراء خمار الصلاة لها و أخر مشابهة لطفلتها من هذا القسم، و تجد أيضا منتجات مجمعة أمثال سجادة صلاة و خمار للأطفال في عبوة واحدة و يمكن شرائها في أثناء فترة اكواد خصم ممزورلد و تخفيضات ممزورلد الأن.

إشتري ديكورات رمضانية لمنزلك من موقع ممزورلد:

و تستطيعي مشاركة طفلك في تزين غرفته الصغيرة إستعدادا لشهر رمضان من خلال منتجات ممزورلد، حيث يعرض المتجر أشكال مختلفة من الزينة المصنوعة من الورق المقوى، و التي ستكون أمنة في إستخدامها على طفلك، و ذلك على عكس الزينة التي يتم توصيلها بالكهرباء و التي لا ينصح بإستخدامها لغرف الأطفال.

و تتخذ هذه الزينة أشكال متعددة منها الفوانيس و النجوم و غيرها، كما يوفر أيضا ممزورلد أنواع أخرى من الزينة مصنوعة من الخشب الملون، بالإضافة إلى بعض الأنواع التي يمكن للطفل تلوينها و تجميعها بنفسه، لتنمي لدى الطفل روح الإبداع و الإبتكار، و عند إستخدامك لأي كود خصم من ممزورلد عند شراء هذه السلع سوف تحصلي على تخفيضات ممزورلد على فاتورة مشترياتك.

كيف يمكنني الإستفسار عن توفر منتج معين في ممزورلد؟

إذا كنت تريد أن تسأل عن مدى توفر منتج معين داخل الركن الرمضاني لمتجر ممزورلد، فهناك طريقة يمكن إستخدامها أثناء الشراء من الموقع، و هذه الطريقة هي الدردشة الإلكترونية و سنوضح لك كيفية إستخدامها خلال النقاط التالية:

1- في أثناء تصفحك للموقع الإلكتروني الخاص بممزورلد سوف تجد علامة زرقاء اللون في أقصى يمين الصفحة.

2- قم بالضغط على هذه العلامة و إبدأ في كتابة الإستفسار الخاص بك.

3- و بعد الإنتهاء من الكتابة، قم بالضغط على خيار الإرسال الموجود أمامك.

4- و في خلال لحظات سوم يتم الرد على إستفسارك من قبل أحد موظفين خدمة عملاء المتجر، و الذي سيقوم بإخبارك بمدى تواجد المنتج المطلوب و له يتوفر عليه تخفيضات ممزورلد التى من بينها كوبون خصم ممزورلد اروي أم لا.