هل أنت في انتظار مولود جديد وتريد أن تؤمن له أحسن وأفضل المستلزمات؟ إليك متجر ممزورلد فهو أول وأكبر سوق للأمهات في الشرق الأوسط، يحرص علي إضافة كل احتياجات الطفل بأقل تكلفة مالية من خلال خصم موقع ممزورلد30% علي كافة مشترياتك، حيث يتيح لك كوبون خصم ممزورلد فرصة اقتناء كل مستلزمات الصغير من ملابس وحفاضات والعاب وقصص بأسعار مميزة جداً ولا تقبل المنافسة.

ما هي مميزات الشراء من ممزورلد؟

يُعد متجر ممزورلد منصة إلكترونية ضخمة تهتم بإضافة كل ما يحتاج إليه الطفل بداية من الحفاضات والمناديل المُبللة الي ديكور غرفته وملابسه وغيرها، فهو أول موقع للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط يحرص علي تقديم كل ما يخص الأم والرضيع بجودة عالية ذلك لأنه يتعاقد مع الماركات العالمية الكبرى.

يحرص المتجر علي وضع خصم موقع ممزورلد  بصورة مستمرة وبشكل دائم مما يتيح للجميع فرصة اقتناء مستلزمات أطفالهم دون خشية الأموال الهائلة التي يقومون بإنفاقها في بعض المحلات التجارية الأخرى. ولا يكتفي بذلك فحسب بل قام بوضع باقة من أفضل العروض الترويجية والتخفيضات المتميزة علي كافة معروضاته.

ما السر وراء نجاح موقع ممزورلد؟

تمكن الموقع من تحقيق شهرة واسعة في فترة زمنية قصيرة بداية من ظهوره علي الساحة وحتى الآن حيث انضم إليه أكثر من 2.5 مليون أم يرغبن في اقتناء مقتنياتهم هن وأطفالهن من المتجر نظرا لما ينفرد به عن غيره بمجموعة من  مميزات لا مثيل لها، حيث يوفر الموقع ما يلي:-

1-      أكبر تشكيلة من المنتجات الخاصة بالرضيع والأم في الشرق الأوسط.

2-      جميع معروضاته أصلية بنسبة 100% ومن ماركات عالمية شهيرة.

3-      توفير  اكواد خصم ممزورلد التي توفر لك نسبة تخفيض 30% علي كامل مشترياتك.

4-      تقديم باقة من أحسن العروض الترويجية والخصومات الجذابة بشكل مستمر التي تعمل علي جذب العملاء.

5-      التصميم السهل والبسيط الذي يتيح لك فرصة التجول بحرية  بين اقسام الموقع والتعرف علي كل جديد به.

ما المُدة المستغرقة لوصول طلبيتي؟

لم يعد عليك القلق بعد الآن عزيزي العميل حول طول المدة المُستغرقة لوصول قائمة مشترياتك، حيث تم تزويد المتجر بخدمة للشحن السريع والتي من خلالها ستتمكن من الحصول علي طلبيتك في غضون 4-8 أيام من تاريخ الشراء، كما ستتمكن من الحصول علي الشحن المجاني عند قيامك استخدامك لـ اقوى كود خصم ممزورلد أو الشراء بمبلغ مالي مُعين.

ما هي وسائل الدفع المُعتمدة في ممزورلد؟

يُتيح المتجر مجموعة طرق مختلفة وذلك من أجل التسهيل علي عملائه، فعند قيامك باختيار المنتج الذي تود الحصول عليه من ممزورلد وإضافته الي “عربة التسوق” يجب أن تفعيل كود خصم موقع ممزورلد  لتستفيد بخصم 30%، ومن ثم قم باختيار إحدى هذه الطرق والسداد من خلالها حيث نوفر ما يلي:-

1-      الدفع النقدي عند استلام مشترياتك من مندوب التوصيل.

2-      الدفع عبر الإنترنت من خلال بطاقتك البنكية.

3-      الدفع من خلال نظام الباي بال والأبل بال.

كيفية تفعيل كود خصم ممزورلد؟

تُعد عملية حصولك علي قسيمة خصم ممزورلد من اسهل ما يُمكن كل ما عليك فعله هو، التوجه الى الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت وعندها ستجد كوبون خصم ممزورلد اروي يظهر امامك بشكل مُباشر، فسارع بالحصول عليه وإضافته في المكان المُخصص له داخل الموقع حتي تستمتع بأفضل عروض و خصم موقع ممزورلد 30% علي كامل مشترياتك.

هل هناك فرصة لإعادة المنتجات مرة أخرى للموقع؟

يتيح لك ممزورلد فرصة إعادة طلبيتك مرة أخرى الي الموقع في غضون 14 يوماً من تاريخ الاستلام وذلك في حال ان الطلب لم ينال إعجابك أو كان غير مُطابق للمواصفات المعروضة له علي الموقع عندها يجب عليك التواصل مع خدمة العملاء وتصوير المُنتج حتي تتمكن من إعادته.