عربيات توأم للصغار 

تعتبر عربيات الأطفال من أهم مستلزمات الأم خاصة عند إنجاب توأم، فانها تتوافر من خلال عالم الامهات  حيث تعتبر عربيات توأم بالنسبة الام وسيلة راحة ، وأمان عند خروجها مع أطفالها  بدلاً من تكبد عناء حملهما.

افضل انواع عربيات توأم

من أفضل أنواع عربيات التوأم الموجودة في السوق ولأي يمكن الحصول عليها أون لاين أيضا الآتي:

عربات من Zeo Deluxe Twin Travel System :- وتتميز الغربة بوجود مظلة تحمي الطفل من الشمس، أيضا خفيفة الوزن، ويسهل حملها، وتخزينها.

سعر العربة 250 دولار امريكي.

عربات التوأم من ماركة Bugaboo Donkey Weekender Duo:تتميز العربة بخامات جيدة من حيث فرش العربة، والذي يكون لطيف هلى جلد الطفل، ويمكن ايضا ازالة احد المقاعد اذا كان الخروج مع طفل واد فقط، وسعر العربة الف وخمسمائة دولار أمريكي.

عربيات توأم من ماركة AmorosO Twin Baby Stroller:تتميز العربة بانها خفيفة ويسهل حملها، كما ان عجل العربة مرن وسريع التجاوب مع اى اتجاه مما يجعلها سهلة في الاستخدام، وسعر هذه العربة يكون 49 دولار امريكي.

عربات من ماركة Baby Jogger Summit X3 Double:يمكن التحكم في العربة من حيث سرعة السير بها، من خلال مستويات السرعة بها، وسعرها 650 دولار امريكي.

عربيات توأم من نوع Baby Trend Sit N Stand Double Stroller:

تصميم عربيات توأم يتيح لك السير بين الممرات والشوارع الضيقة، مع الحفاظ على راحة الاطفال بها، وسعرها اقل ما يمكن لانه تتوافر من خلال كوبون  خصم ممزورلد الحصري .

عربات من ماركة InStep Arrow Fixed Wheel Double Jogger:

بها هزات خلفية مزدوجة تحمي الاطفال عند السير في طرق غير ممهدة او مستوية، وايضا يد مطاطية غير قابلة للانزلاق، وسعرها يكون 284 دولار امريكي.

خطوات اختيار عربيات توأم مناسبة:

ومن بعض  خطوات اختيار عربة التوأم المناسبة من خلال  موقع ممزورلد ،  الآتي:

  • تحقيق عنصر الأمان للتوأم،  يجب اختيار عربيات توأم التي تحقق الأمان لهما أثناء وضعهما بها، وأيضا  تضمن عدم سقوطهما منها، ويفضل اختيار عربات  الأطفال التي يوجد بها حزام امان، لتثبيت الطفل بها مهما تحرك.
  • مراعاة وزن عربة الأطفال: يجب اختيار عربة أطفال ذو وزن خفيف، وفي نفس الوقت خامة جيدة، لسهولة جر العربة، وأيضا حملها، والتنقل بها من مكان لاخر، وايضا سهولة  تخزينها في المنزل، أو وضعها في السيارة.
  • تصميم العربة:  من حيث مكان الكراسي، هل تريد الكراسي بجانب بعض، أم واحد خلف الاخر.
  •  تحقيق عنصر الراحة ، يجب اختيار عربة الأطفال بها حماية من أشعة الشمس، ويكون المقعد بها مربح، وخاماته مريحة بالنسبة للطفل، ويكون فرش المقعد مصنوع من القطن ليكون لطيف على جلد الطفل.
  •  سعر العربة، يجب  تحديد السعر المناسب لك وعلى أساسه تختار عربة الأطفال، بالمواصفات التي تكون في حدود هذا المبلغ.
  • توافر  قطع الغيار، يجب اختيار الغربة التي تتوافر قطع غيارها في السوق.
  • شكل وتصميم العربة، يجب اختيار شكل عربة مريح لك ولطفلك، وأيضا من الأفضل اختيار العربة التي بها مكابح لمنع حركة العربة عند التوقف بها.

بعض النصائح للحفاظ على سلامة التوأم عند استخدام عربات توأم:

يجب عند وضع التوأم  في عربيات توأم، والخروج بهما ، اتباع بعض النصائح للحفاظ على سلامة التوأم عند الخروج بهما، ومنها:

  •  قرب التوأم من الأم تحت اى ظرف،  فلا يجب ترك التوأم في العربة بعيدا عنك تحسبا لأي خطر.
  • التأكد من ربط حزام الأمان جيداً عند وضع التوأم  بالعربة، لتجنب سقوط  التوأم أثناء.
  •  يمكن ربط بعض الألعاب  في العربة لتجنب سقوطها.
  • يجب استخدام مكابح العربة عند التوقف بها، حتى لا تتحرك العربة فجأة وبها الطفلين.