كرسي سيارة للاطفال ممزورلد

يعتبر كرسي سيارة للاطفال ممزورلد من أهم المنتجات التي يقدمها موقع ممزورلد، والتي تهتم الأمهات بشرائها للحفاظ على سلامة أطفالها أثناء ركوب السيارة،  يعتبر  موقع ممزورلد من أهم مواقع التسوق الالكتروني المختص ببيع مستلزمات الام، والاطفال.

مثل مستلزمات الأم أثناء فترة الحمل، وبعد الإنجاب من ازياء، أيضا ازياء للاطفال بمختلف المراحل العمرية، ومستلزمات الطفل أثناء خروجه مع امه، مثل كرسي سيارة للاطفال ممزورلد، شنطة اجمل كل مستلزمات الطفل أثناء الخروج، وسائد رضاعة،  وتغطية الرضاعة.

نصائح عند شراء كرسي سيارة  للاطفال:

يجب قبل شراء كرسي سيارة للاطفال ممزورلد اتباع بعض النصائح :

اولا: يجب اختيار وشراء كرسي سيارة للاطفال قبل الولادة، حتى تضمنى سلامة الطفل أثناء رجوعك من المستشفى بعد الولادة  في السيارة.

ثانيا: يجب معرفة أن قانونيا يجب أن يجلس للأطفال حتى عمر السابعة في كرسي سيارة مخصص للأطفال، ولكن يمكن أن يختلف العمر من بلد لآخر حسب نسبة الحوادث في هذه البلد.

ثالثا:  يجب اختيار كرسي سيارة للاطفال مناسب لعمر الطفل، وأيضا نوع السيارة، حتى يتسنى لك تركيبه بسهولة.

أنواع كرسي السيارة للاطفال:

توجد عدة أنواع من كرسي سيارة للاطفال ممزورلد، تختلف حسب وزن الطفل أو عمر، ومنها:

  • اولا:كرسي سيارة للاطفال  الرضع، هذه النوع من المقاعد يجب أن يوضع مواجها للجهة الخلفية من السيارة، وهو مخصص للأطفال الرضع حتى وزن خمسة عشر كيلو جرام.
  • ثانيا: كرسي سيارة للاطفال متحول، هذا الكرسي مخصص للأطفال الرضع، وعند تركيبه يجب أن يكون مواجها للجهة الخلفية للسيارة، وعند وصول الطفل إلى سن معين؟ أو وزن معين يمكن تغيير وضع تركيب الكرسي والتمتع  بعربيات شيكو  ليصبح مواجها للجهة الأمامية للسيارة.
  • رابعا: كرسي سيارة للاطفال مدعم بحزام سيارة، هذا الكرسي مخصص للأطفال فوق سن الرابعة، ويتم استخدام حزام الأمان فيه عند جلوس الطفل في كرسي السيارة.

نصائح لتركيب كرسي السيارة للاطفال:

لا يجب الاستهانة أبدا في موضوع التركيب الخاص كرسي سيارة للاطفال ممزورلد ، حيث يعتبر تركيبه صعبا نوعا ما، ولكي تتأكد انك أنك قمت بتركيب الكرسي بشكل صحيح، سترى أن الكرسي لا يتحرك أكثر من 2 سم  إلى الامام، أو أحد الجانبين، ولكن يوجد نصائح أو خطوات عند تركيب كرسي سيارة للأطفال بغض النظر عن نوع السيارة، أو سنة تصنيعها.

من أهم هذه الخطوات والنصائح التي:

  • يجب تركيب كرسي الأطفال في المقعد الخلفي للسيارة، وفي المنتصف بعيدا عن أكياس الهواء الخاصة بالركاب، وأن وإن كان صعب وضعه في المنتصف يمكن وضعه على إحدى جانبي المقعد.
  • يجب تركيب كرسي الاطفال مواجها الجهة الخلفية من السيارة، خاصة في أول سنتين من عمر الطفل، ومن خلال كود خصم ممزورلد انفرد بشراء الكرسي باقل الاسعار وذلك لتوفير حماية لراس، ورقبة، وظهر الطفل.
  • التأكد من تركيب وتثبيت قاعدة كرسي الاطفال في السيارة.

إذا واجهتك صعوبة في تركيب  الكرسي بالسيارة بشكل سليم، يمكن الاستعانة بأحد  متخصص في ذلك، ولا يجب إهمال ذلك أبداً.

نصائح أخرى عند التعامل مع كرسي السيارة المخصص للأطفال

وهناك عدة نصائح خاصة بوضع، وجلوس الطفل فى كرسي سيارة للاطفال ممزورلد ، لضمان راحته، وسلامته، ومنها:

اولا: يجب ارتداء الطفل ملابس مريحة تساعد على تثبيته في المقعد بسهولة، مثل البناطيل.

ثانيا:اذا كان الطفل يرتدي شيئا ثقيلا، مثل جاكت، أو معطف، يجب خلعه قبل وضعه في الكرسي، حتى يستطيع الطفل أن يتنفس بسهولة.

ثالثا:عند وضع الطفل في المقعد، يجب التأكد من تثبيت رأس الطفل بين الوسائد الجانبية الموجودة في الكرسي.

رابعا: إذا كان الطفل يفصل عند خروجه اصطحاب لعبة مفضلة لديه، يمكن تعليق هذه اللعبة في المقعد حتى لا نقع منه أثناء قيادة السيارة، ويبدأ الطفل في البكاء.