متجر ممزورلد هو المتجر المفضل للأمهات والاطفال في الخليج العربي والشرق الأوسط، حيث أن من خلال هذا المتجر ستتمكنون من الحصول على كافة ما يلزم الأطفال من منتجات وسلع مفيدة. يوفر متجر ممزورلد كرسي سيارة للرضع وهذا من أجل توفير كامل الحماية لطفلكم الرضيع أثناء عملية التنقل بالسيارة واصطحاب الأطفال معكم في تنقلكم وسفركم.

متجر ممزورلد يضم تشكيلة كبيرة جداً من كرسي سيارة للاطفال التي ستوفر الراحة للآباء الذين يقودون السيارة وللأمهات وللأطفال الرضّع على حد سواء. عناء السفر والقلق سيذهب ادراج الرياح مع هذا الحل العصري والمثالي الذي يقدمه متجر ممزورلد.

وداعاً للمعاناة في السفر مع مقعد سيارة للرضع

تعتبر السيارة هي الوسيلة الأكثر استخداماً من أجل التنقل والقيام بالرحلات من مكان لأخر، حيث انه في الغالب هناك سيارة لكل عائلة، وحتى ان لم يكن هناك لديكم سيارة، فحتماً انكم ستستعملون السيارة من أجل الذهاب لمكان ما، ولكن المشكلة ان الطفل الرضيع لا يتحمل الجلوس بالسيارة، كما وان امه لا تستطيع حمله طوال الطريق لمسافات كبيرة.

الحل دوماً لدى متجر ممزورلد الأول في مجال الامهات والاطفال، حيث يوفر موقع ممزورلد مقعد خاص بالأطفال الرضع يتم تثبيته في السيارة ومن خلاله سيحصل الطفل على الراحة في الجلوس أسوة بباقي أفراد الأسرة كما وانه سوف تتمكن الأم من الاطمئنان ان طفلها يجلس بشكل سليم وآمن في السيارة.

سارعوا بامتلاك هذا المقعد المميز والمفيد من متجر ممزورلد وتمتعوا بخدمة الشحن المجاني لهذا المقعد وبمدة شحن لا تتجاوز الاسبوع، فكل الراحة والأمان والاطمئنان يوفرها لكم متجركم المميز متجر ممزورلد.

الراحة تبدأ مع كرسي الرضع للسيارة

ان ترزق بمولد امر رائع لكن العناية بهذا المولود تحتاج إلى بذل الكثير من الامكانيات وتوفير جميع المستلزمات التي تساعد هذا المولود على الراحة والنوم بشكل سليم ومثالي مثل باقي أطفال العالم، حيث أن القيام بالنقل بالسيارة وزيارة بعض الأماكن لربما تعتبر غير مناسبة على الأطفال حديثي الولادة وهذه بسبب عدم ادراكهم الكامل لجميع حواسهم.

متجر ممزورلد يوفر أحدث التقنيات لرعاية الأطفال المواليد، مثل كرسي سيارة للرضع حيث انه يتميز بتوفير كامل أجواء حضن الأم للطفل، وهذا يمنحه الراحة الكاملة كما ويمنح الأب والأم مثل هذه الراحة لان الأب سيكون على ثقة بأن الطفل بمأمن، وكذلك الأم ستكون مرتاحة اكثر من ما يجلس الطفل بحضنها.

لا تفوتوا فرصة امتلاك كرسي سيارة للاطفال ممزورلد المميز واجعلوا أطفالكم يشعرون بالراحة والسعادة الكاملة أثناء جلوسهم في هذا المقعد المميز، ولا داعي للقلق على حياة الطفل لأنه سيكون بمأمن كبير كما لو انه جالس بحضن والديه.

اسعار لا مثيل لها على مقعد المواليد للسيارة

تعتبر الأسعار واحدة من أكثر الأمور التي يهتم بها الآباء والأمهات عند شراء أي منتج يخصهم ويخص طفلهم، وهذا يرجع للحالة الاقتصادية التي تمر بها المنطقة، فمتجر ممزورلد ومن خلال هذا المنطلق عمل على توفير مقعد السيارة للمواليد بسعر مناسب جداً للجميع وبثمن يقدر الجميع من دفعه.

تبدأ اسعار كرسي سيارة للرضع من ١٧٠ درهم إماراتي، ويمكن الحصول عليها بسعر أقل من ذلك بكثير وأقل مما هو معروض في المتجر من خلال كوبونات واكواد الخصم التي يوفرها المتجر لكافة زبائنه عند التسوق وكذلك على كافة المنتجات المطروحة في المتجر.

السعادة والراحة تبدأ حيث امتلاك منتجات متجر ممزورلد، لذا بإمكانكم الآن التمتع بعروض وخصومات المتجر على مقاعد السيارة للمواليد من متجركم الاول والأفضل متجر ممزورلد حيث الراحة والعناية بآلام وطفلها والتوفير كذلك على الآباء.