كود تخفيض ممزورلد 50٪ على ألعاب كيد كرافت

 

تجدوا عبر كود تخفيض ممزورلد افضل الالعاب عبر شركة كيد كرافت من الماركات العالمية المشهورة في عالم الترفيه والألعاب الخاصة بالأطفال، ألعاب متنوعة ومبتكرة تناسب كل الأعمار لتعلم مرح بواسطة اللعب.

وعلى عالم الأمهات متجر  ممزورلد نقدم لك أغلب منتجات كيد كرافت الجديدة مع خصم غير مسبوق يتجاوز حدود 50 ٪ في بعض الألعاب بفضل تفعيل كود تخفيض ممزورلد.

 

بيوت ولا في أحلام بخصم 50 ٪ من كود تخفيض ممزورلد

 

لبنتك الصغيرة تقترح عليك ماركة كيد كرافت العديد من بيوت الألعاب المتكاملة والتي نالت استحسان وإعجاب العديد من الأمهات التي تختار موقع ممزورلد لشراء ألعاب بناتها، بل إن العديد من هذه البيوت دخلت في تصنيف العشر الأوائل من أكثر المنتجات مبيعا على ممزورلد.

فمثلا تقترح عليك كيد كرافت هدية صالحة لكل المناسبات بتخفيض يصل إلى 52 ٪ وهي عبارة عن يبت الأحلام الملكي لسندريلا والذي يتكون من 5 غرف واسعة للعب والتزيين مع أبواب ذهبية جميلة جدا، هذا البيت المصنوع من مواد خشبية فاخرة مع أقمشة وبلاستيك ستحصلين عليه بعد تفعيل كود تخفيض ممزورلد بسعر لا يتعدى 408 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 856 ريال سعودي بدو أين تخفيض.

وبتخفيض يتجاوز حدود 55 ٪ نقترح عليك بشكل حصري على عالم الأمهات ممزورلد بيت الحمى وقلعة مملكة آريل تحت البحر من شركة كيد كرافت أيضا بسعر مناسب جدا بفضل كود خصم ممزورلد يصل إلى أقل من 867 ريال سعودي، سعر هذا البيت العجيب بدون اي تخفيض كان يتجاوز حدود 1926 ريال سعودي. بيت ملكة آريل يتكون من 60 قطعة أثاث وإكسسوارات مختلفة موزعة على 11 منطقة لعب وغرف من 4 طوابق مع مصعد منزلق، وحجم البيت الكبير يسمح لعدة أطفال باللعب فيه في نفس الوقت.

 

طاولات ألعاب مشوقة من كيد كرافت

 

حقيقة ألعاب كيد كرافت جد متميزة و تعطي خيارات كبيرة جدا في اللعبة الواحدة مما يطفي على غرفة ألعاب طفلك الكثير من التشويق والمرح، وبفضل تفعيل كود تخفيض ممزورلد نقترح عليك على عالم الأمهات عدة طاولات لعب من هذه الماركة الرائعة بخصم يصل في بعضها إلى 50 ٪، كما في مجموعة طاولة ومسارات السيارات كارز 3 ثاندر هولو من كيد كرافت والتي حقا ستعجب محبي سباق السيارات و جنون الطرقات، الطاولة تحتوي على اكثر من 70 قطعة متنوعة و أزيد من 11 مسار للسيارات مع عدة مميزات أخرى ستكتشفها بالتأكيد عند شراءك لهذه الطاولة الرائعة، والتي يصل ثمنها بعد تفعيل كود تخفيض ممزورلد إلى 428 ريال سعودي فقط بدل ثمنها الأصلي بدون كود تخفيض ممزورلد الذي يتجاوز 855 ريال سعودي.

وبخصم أيضا 50 ٪ يمكنك اختيار طاولة مسار السباق فلوريدا كارز 3 بنفس سعر الطاولة السابقة بعد حصولك على اي كود تخفيض ممزورلد. كما تقترح عليك أيضا كيد كرافت طاولة ألعاب أخرى بتصميم مستطيل باسم كارز 3 ثوما سفيل بنفس السعر أيضا و نفس الخصم بعد تفعيل كود تخفيض ممزورلد.

 

ألعاب المطبخ أرخص بعد تفعيل كود تخفيض ممزورلد

 

اختيارات الألعاب المصممة من ماركة كيد كرافت متنوعة وعديدة ومنها كل ما يتعلق بتعلم طفلك أساسيات الطبخ واستعمال كل تجهيزات المطبخ، لذلك يقترح عليك عالم الأمهات كوبون ممزورلد  يصل إلى خصم 30 ٪ على مطبخ اللعب الكبير بلونه الأبيض الجميل من ماركة كيد كرافت والذي اختارته العديد من الأمهات الوفيات للتسوق على عالم الأمهات، سعر هذا المطبخ بعد حصولك على اي كود تخفيض ممزورلد يصل إلى 968 ريال سعودي بدل ثمنه الأصلي الذي يتجاوز 1390 بدون اي تخفيض.