يزخر موقع ممزورلد الذي يقدم كود ممزورلد بكل ما تحتاج إليه كل أم لها و لطفلها منذ أول يوم له داخل رحمها و حتي يتم 14 عام مرورا بجميع المراحل العمرية الأولي , و الآن من خلال كود خصم ممزورلد تويتر تستطيع كل أم أن تتسوق كما تشاء و تطلب ما تحلم به لصغيرها بأقل الأسعار و أقوي العروض التي تصل إلي 50% خصم علي كافة المنتجات.

كيفية الشراء من متجر ممزورلد ؟

يغطي متجر ممزورلد جميع احتياجات الطفل من ملابس و ألعاب و كتب و غيرها , كل ما عليك عزيزتي فقط الدخول إلي المتجر و التصفح حول جميع المنتجات المتاحة و اختيار منها ما تريدين ثم وضعه في سلة التسوق بعد التأكد من كافة بيانات المنتج , بعدها يتم نسخ كود خصم ممزورلد تويتر و لصقه في المربع المخصص لذلك للتمتع بالخصم ثم تأكيد طلب الشراء بعد اختيار كيفية الدفع.

محتويات متجر ممزورلد

كرس ممزورلد الكثير من الجهود لتوفير كافة مستلزمات طفلك التي تجمع بين الجودة الفاخرة و السعر المناسب لجميع الأمهات و الآباء , إلي جانب ذلك وفر المتجر سيل متنوع من التخفيضات التي قد تصل بالمنتج لنصف الثمن من خلال تطبيق كود خصم ممزورلد 50 و كود خصم ممزورلد تويتر ؛ و ذلك لتخفيف التكاليف عن كاهل الآباء.

و من هذه المنتجات ملابس الحمل , ملابس الطفل , أحذية , حقائب , كتب , ألعاب , حفاضات , أطعمة , مستلزمات استحمام , مستلزمات سفر , أثاث , هدايا , مستلزمات حفلات , مستلزمات رياضية , مستلزمات صحية , و مستلزمات دراسية من أقلام و كشاكيل و مقالم و حقائب و ملابس و غيرها.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل في ممزورلد ؟

ستندهش عزيزي العميل من سرعة الشحن و التوصيل في ممزورلد حيث يصلك الطلب إلي باب المنزل في اليوم نفسه مساءا إذا قمت بإجراء الطلب قبل الظهر ؛ و ذلك لأن موقع ممزورلد يسعي دائما إلي راحة العملاء و توفير سبل الرفاهية لهم و الحرص علي تميز المتجر بين باقي المتاجر , كما  يتم التوصيل مجانا دون أي رسوم شحن إذا فاقت قيمة الطلبية ال 200 ريال سعودي.

ما هي طرق الدفع المتاحة في ممزورلد ؟

يوفر موقع ممزورلد عدد لا حصر له من خيارات الدفع الآمنة ؛ تلك الطرق من أجل تسهيل تجربة التسوق علي العميل كي يتمكن من اختيار الطريقة المناسبة له دون تعرضه لأي معضلة , مثل الدفع النقدي عند استلام الطلبية , أو الدفع بالباي بال , و أيضا الدفع ببطاقات الائتمان متوفر ( الفيزا كارت و الماستر كارت ).

ما هي سياسة الاسترجاع أو الاستبدال في ممزورلد ؟

يمكنك الآن خلال موقع ممزورلد استرجاع المنتجات بعد استلامها أو استبدالها بأخرى و لكن يضع الموقع بعض الشروط لإتمام هذه الخدمة منها :ـ أن يكون المنتج محتفظ بالغلاف الأصلي , أو أن يكون به عيب ملحوظ من عيوب الصناعة , أن يضع العميل مع المنتج جميع ملحقاته و مرفقاته الخاصة به , و أن يحدث هذا كله في مدة لا تتجاوز ال 14 يوما.

أمثلة علي كوبونات خصم ممزورلد

ـ يتوفر خصم 40% الآن علي جميع أجهزة مراقبة الأطفال من خلال استخدام كود خصم ممزورلد تويتر.

ـ استخدم كوبون خصم ممزورلد 2021  بتخفيض من 15% إلي 40% علي جميع مستلزمات الأمهات.

ـ يوجد خصم 35% علي جميع الدمي باستخدام ممزورلد كوبون خصم.

ـ خصم 30% علي الحفاضات و المناديل و البوتي لتعليم الأطفال التعود علي الحمام.