الخيارات الأفضل دائمًا بين يديكِ مع موقع ممزورلد، يأخذك إلى عالم الأمهات حيث المنتجات الأساسية والترفيهية، والنصائح والتجارب والخبرات أيضًا، تعرفي على موقع ممزورلد عن قرب واحصلي على كود خصم لموقع ممزورلد بتحفيض يصل إلى 60% أو كوبون خصم ممزورلد 10% الثابت، تابعي التفاصيل.

ماذا يقدم متجر ممزولد؟

متجر ممزورلد سيكون وجهتك الأولى للبحث عن كل ما يلزم طفلك من يومه الأول وحتى 15 عام، مختلف منتجات وملابس وألعاب الأطفال ستجدينها بسهولة على موقع ممزورلد.

عند تصفح الموقع ستجدين 16 قسم رئيسي تتنوع محتوياتهم بين الملابس، الألعاب، أدوات التغذية والرضاعة، مستلزمات الاستحمام، الكتب ولوازم المدرسة بالإضافة إلى بعض قطع الأثاث المنزلي التي تهم طفلك وتوفر له الرفاهية والراحة كل ذلك بسعر خاص عند استخدامك كود خصم لموقع ممزورلد.

الأقسام الثلاث الأخيرة في الموقع مميزة جدًا وهي:

أولًا: قسم المفضل لدينا والذي يحتوي على مدونة أم لأول مرة التي تقدم لكِ خبرات وتجارب سابقة لمساعدتك في أمور العناية بطفلك واختيار أفضل المنتجات له، بالإضافة إلى كوكب أفضل الذي يعرض لك المنتجات الصديقة للبيئة.

ثانيًا: قسم الأساسيات ويعرض لكِ كل أساسيات العناية بالطفل والتي يجب أن تتوفر في منزلك، والغرض منه هو تذكير الأمهات بالقطع الأساسية وتسهيل عملية التسوق.

ثالثًا: التخفيضات ويتم فيه ترويج العروض التي يقدمها المتجر على القطع الأخير أو العروض الجديدة التي يمكنك الاستفادة منها ايضًا.

أفضل كود خصم لموقع ممزورلد

أكثر من 4500 ماركة عالمية يوفرها لك متجر ممزورلد بسعر مميز من خلال كوبون خصم ممزورلد 2021 ، تصل نسبة الخصم على بعض العلامات التجارية إلى 60% ويمكنك الحصول على تخفيض من 5-10% على الفاتورة كاملة من خلال mumzworld code.

وقد يتساءل البعض ما الفرق بين قسم التخفيضات وخصم الكود أو الكوبون! قسم التخفيضات يحتوي على منتجات معينة دون غيرها، أما خصم ممزورلد فهو ساري على كل المنتجات في أي وقت.

هل موقع ممزورلد موثوق؟

تأسس متجر ممزورلد منذ 8 أعوام وحتى الآن لم تصدر منه أي شكاوي من العملاء بخصوص الشراء الإلكتروني، قد تتأخر مواعيد الشحن أحيانًا ويرجع ذلك لضغط العمل وكثرة العروض ولكن يتم التواصل مع العميل والاعتذار له بشكل رسمي.

سياسات الدفع والتحويل لدى الموقع آمنة تمامًا وخاضعة للمراقبة ويمكنكِ إلغاء الطلب واستلام النقود مرة أخرى بسهولة من خلال الموقع دون تحمل أي تكاليف إضافية، حتى في حالة استخدامكِ كود خصم لموقع ممزورلد تستردين المبلغ المدفوع كاملًا.

تجربتي مع موقع ممزورلد

ظهر لي الموقع عندما كنت ابحث عن ألعاب جديدة للأطفال وانبهرت بمحتوى الموقع الضخم ومنذ التجربة الأولى أصبح هذا المتجر هو مقصدي الأول للبحث عن طلبات أطفالي.

من وجهة نظري تجربة الشراء من ممزورلد اونلاين واستخدام كود ممزورلد أفضل بكثير حيث أن الخطوات سهلة ومريحة فلا داعي لاصطحاب أطفالي والتسوق في المتاجر يمكنني فعل ذلك من خلال هاتفي:

_ سجلي الدخول إلى الموقع وادخلي البيانات الشخصية التي يطلبها منكِ وتحققي من صحتها قبل التأكيد.

_ تصفحي المنتجات وتعرفي على الفروق بين السلع لتختاري الأفضل واضغطي (أضيفي إلى العربة).

_ بعد الانتهاء اذهبي إلى العربة لإتمام عملية الشراء  ولكن لا تنسي إدخال كود عالم الامهات أو أي كود خصم لموقع ممزورلد للحصول على التخفيض.

_ بعد تأكيد الشراء سيرسل لكِ الموقع رسالة لإخبارك بأنه قد بدأ تجهيز شحنتك ومتى ستصل الطلبية.

تكلفة الشحن داخل الإمارات إذا ازدادت الفاتورة عن 100 درهم وأقل من ذلك تضاف 15 درهم رسوم الشحن، ويتوفر أيضًا خدمة التوصيل السريع للحصول على المنتجات في خلال 24 ساعة.