قد تم تأسيس متجر ممزورلد على يد أمهات يدركن مدى عناء الأمهات في البحث عن مستلزمات أطفالهم، لذا وفر المتجر جميع ما يخص الطفل وأمه في مكان واحد؛ وكلله بالعديد من التخفيضات المتمثلة في كود خصم ممزورلد يونيو  وكود خصم ممزورلد مما يجعل التبضع لمنتجات طفلك غير مُكلفة من حيث الماديات أبدًا.

ما هي أقسام ممزورلد؟

متجر ممزورلد متجر فسيح وكبير وشاسع به العديد من المنتجات والبضائع التي لا حصر على الإطلاق وهيا بنا نعرض بعض منها:

ركن الحفاضات: وهي تُعد من أهم مستلزمات الأطفال؛ فهي تحافظ على سلامتهم ونظافتهم، وتحميهم من البكتريا، وفي هذا الركن نجد أجود أنواع الحفاضات التي تحافظ على بشرة الطفل، وتدوم لوقت أطول، ولا تُسبب جفاف الجلد، ولا يُمكنها التسريب، مما يجعل الطفل أكثر حيوية ونشاط.

2- قسم السفر ومستلزمات الخروج: يحتوي على شيالة الأطفال، وكراسي السيارات وحقائب لحمل مستلزمات الأطفال وأجهزة لمراقبة المولود والاطمئنان عليه في حالة الوجود على بعد منه.

3- مستلزمات الاستحمام؛ وهم مستلزمات المتمثلة في الأحواض ومستلزمات الاستحمام من الشامبو وغيره الذي يكون ناعم على بشرة الطفل، ولا يؤذيه إذا مس عينه ونحوه، وهذا الركن متاح عليه كوبون ممزورلد جديد و كود خصم ممزورلد يونيو الفريدين.

4- أثاث الأطفال وهذا يتمثل في غرف الأطفال، وسراير للأطفال الرُضع كمثل الصندوق بدون غطاء يروح ويأتي، ومفروشات وستائر مخصصة للأطفال تتناسب مع أعمارهم.

5- لم يغفل متجرنا عن الأم؛ فهي محط اهتمامه كما الطفل؛ فوفر ملابس مناسبة للرضاعة، وحمالات للصدر ملائمة لفترة الرضاعة، ووسائد للرضاعة، وكلل ما يخص الأم بكل من خصومات ممزورلد وكوبون ماماز ورلد الرائعين.

كم الوقت اللازم لوصول الطلبية؟

يبسط متجر ممزورلد نفوذه على الإمارات العربية المتحدة، والتي هي مقره الأصلي، ودولة الكويت ومصر وعمان والسعودية، وتصل الطلبية إلى بيت العميل في غضون يومين على الأكثر إذا كان المتسوق قاطن لدولة الإمارات العربية المتحدة، في حين أن المشتريات تدق بابك بعد مرور أسبوع واحد حينما تتسوق من مصر أو عمان أو غيرهم من الدول العربية.

يتعاقد متجر ممزورلد مع شركة آرامكيس العالمية في شحن الطلبيات إلى باب بيتك، وتتميز تلك الشركة بالذات بالتفاني في العمل والإتقان والمهنية والالتزام الشديد في المواعيد؛ فلن تُعطيك موعد وساعة محددة تطلبك منك أن تكون في المنزل فيه ولن تأتي، هذا مستحيل أن يحدث أبدًا.

كيف أستطيع الدفع للمستحقات المالية؟

تستطيع أن تدفع مستحقات المالية عبر الانترنت بالاستعانة ببطاقات الائتمان؛ ولا تقلق بشأن معلوماتك الخاصة؛ ستجد على الموقع تقنيات آمنة تُحافظ على جميع البيانات الشخصية، وإن كنت ترغب في الحصول على أعلى مستويات الأمان، وتود الدفع يد بيد حين الاستلام للبضائع؛ فهذا جائز لدينا أيضا؛ ولكن يجب أن تكون عميل سابق لدى المتجر، وليست تلك أول تجاربك التسوقية لدينا.

الدفع في ممزورلد زهيد على كل حال؛ بسبب خصومات الموقع المتاحة في كود خصم ممزورلد يونيو، والتسديد في التطبيق متوافر عبر استخدام حساب الباي بال أو ما يماثله من وسائل الدفع في دولتك، ويتاح التسديد أيضًا عبر الحوالات البنكية الآمنة من حساب إلى حساب الموقع؛ وتصور الناتج للعملية وتُرسله إلى خدمة العملاء.

ما هي مميزات خدمة عملاء ممزورلد؟

يوفر لكم متجر ممزورلد خدمة العملاء الخاصة به؛ التي تتواجد على مدار الساعة، وتُساعد المتسوقين في التفعيل للخصومات إن عرقله أمر وتسهل له الاستفادة من كود خصم ممزورلد يونيو وكوبون ممزورلد اروى العمراني والمساعدة في استبدال المنتجات واسترجاع الأموال، مع تحديد موعد استلام الطلبية مع شركة الشحن وغير ذلك من مزايا.