أفضل ما أنتجته بارتي سنتر مع كود خصم موقع ممزورلد

 

بارتي سنتر من أشهر الماركات العالمية التي دخلت السوق الإماراتي ودول الخليج منذ عام 2004 لتقديم أحدث منتجاتها عبر كود خصم موقع ممزورلد الخاصة بالحفلات من الأزياء الخاصة بها والبالونات والحلويات و الأكياس و القبعات و كل الإكسسوارات التي يحبها الأطفال خلال حفلاتهم الخاصة أو المدرسية. وعلى عالم الأمهات ممزورلد ستجدين كل منتجات هذه الشركة الرائدة بأفضل الأسعار بفضل تفعيل كود خصم موقع ممزورلد.

 

احتفلي بمولودك الجديد مع بارتي سنتر

 

كل ما تحتاجينه للاحتفال بقدوم مولودك الجديد إلى بيتك السعيد موجود لدينا على عالم الأمهات من موقع ممزورلد من أفضل ما ابتكرته وصنعته شركة بارتي سنتر العريقة وبأفضل سعر ممكن إن كان لديك كود خصم موقع ممزورلد ساري المفعول، فمثلا طقم هدايا دبوس مشبك متعدد الألوان من بارتي سنتر ستحصلين عليه ب 15 ريال سعودي فقط، وأما شعار الأحرف من الفويل لكتابة اسم مولودك الجديد خلال حفلة استقباله فيصل ثمنه بعد الخصم من كود خصم موقع ممزورلد إلى 21 ريال سعودي فقط. هذه الحروف متواجدة على متجر عالم الأمهات بلون ازرق غامق خاص بالمواليد الذكور وأخر بلون وردي جميل خاص بالمواليد الإنات.

وأما علبة الهدايا المعدنية على شكل دلو والخاصة بتزيين حفلة استقبال مولودك الجديد فثمنها على عالم الأمهات بدون اي كود خصم موقع ممزورلد يصل إلى أكثر من 117 ريال سعودي.

 

احتفلي بأول عيد ميلاد طفلك مع منتجات الزينة من بارتي سنتر

 

بارتي سنتر توفر لك على متجر عالم الأمهات ممزورلد كل ما تحتاجينه لإعداد أول حفلة عيد الميلاد الخاصة بطفلك سواء كان ذكر أو أنثى فما عليك إلا زيارة منتجات هذه العلامة واختيار كل ما يتعلق بإعداد جيد لهذه الحفلة المتميزة وتستفيد من سعر مناسب جدا اذا كان لديك كود خصم موقع ممزورلد.

فمثلا بالون من الفويل لعيد الميلاد الأول بنقوش من ماركة بارتي سنتر ستحصلين عليه بثمن لا يتجاوز 19 ريال سعودي، وأما بطاقات الدعوات الخاصة بهذه الحفلة المتميزة ستجدينها حصريا على متجرك المفضل عالم الأمهات بثمن لا يتعدى 33 ريال سعودي بدون الحصول على اي كود خصم موقع ممزورلد.

طاقم الأطباق الورقية لنفس الحفلة إن كان مولودك بنت فستحلصين عليها بثمن لا يتجاوز 26 ريال سعودي لعلبة بها 18 قطعة. وبنفس الثمن تقريبا تقترح عليك ماركة بارتي سنتر أكواب ورقية بتصميم جميل جدا وبطبعة رقم 1 عليها ليدل على الاحتفال الأول بعيد ميلاد طفلك.

 

تصاميم يونيكورن لاحتفال مميز من بارتي سنتر

 

من التصاميم الجميلة التي يعشقها الصغار كثيرا تصاميم حصان وحيد القرن السحري والذي استطاعت شركة بارتي سنتر إبداع الكثير من البالونات والفوانيس ومواد زينة على شكله وبألوان جذابة ومثيرة، فمثلا فانوس تزيين الحفلة بتصميم حصان وحيد القرن يصل سعره على عالم الأمهات ممزورلد بدون اي كود خصم موقع ممزورلد إلى أكثر من 17 ريال سعودي، وأما طاقم زينة الحفلة اللولبية بتصميم وحيد القرن أيضا وبألوان قوس قزح الجميلة ستحصلين عليه أيضا بسعر لا يتعدى 17 ريال سعودي.

وبثمن 15 ريال سعودي ستجدين على متجرنا  اجمل الالعاب التي يستمتع بها الاطفال مثل المجسمات التي تكون لها شكل مميز مثل الحصان. وأما غطاء الطاولة جد جميل بتصميم حصان وحيد القرن ومن نفس ماركة بارتي سنتر ستحصلين عليه بدون اي تخفيض من كوبون خصم ممزورلد و كود خصم موقع ممزورلد بثمن لا يتجاوز 33 ريال سعودي.

حقيقة منتجات شركة بارتي سنتر عجيبة ومبتكرة وستضفي على حفلات أطفالك رونقا خاصا و بالتأكيد ستثير إعجاب كل صديقاتك وأطفالهن.