لماذا تفضل الأمهات التسوق من متجر ممزورلد؟ هل تعلمين أن عدد زوار موقع ممزورلد تجاوز 3 مليون خلال فترة زمنية قصيرة؟ السر يكمن في كود تخفيض ممزورلد ! وهو عبارة عن رمز ترويجي يوفر للأهل مستلزمات الأطفال الأصلية والآمنة بنصف ثمنها تقريبًا، تعرفي على كود خصم ممزورلد ومنتجات المتجر عن قرب خلال الأسطر التالية.

ماذا يقدم متجر ممزورلد؟

إنه عالمك الخاص لتبحثي بحرية عن كل ما يحتاجه أطفالك ومنزلك، ابحثي عن وسائل الراحة والرفاهية، وأحدث الأجهزة والأدوات التي تخفف عنك عبء القيام بالعديد من المهام، وتساعدك في توفير المزيد من الوقت والجهد للاهتمام بأسرتك.

متجر ممزورلد يحتوي على جميع مستلزمات الأطفال بداية من الملابس، وأدوات التغذية، والنظافة الشخصية، والألعاب التي تنا سب مختلف الأعمار، ناهيك عن عربات التنقل ومقاعد السيارات المختلفة، والحقائب التي تحمل كل أدوات طفلك.

بالإضافة إلى أحدث الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ التي تساعد كل أم في إنجاز مهامها اليومية في أقل وقت ممكن، وتكريث وقتها لأطفالها الصغار والعناية بهم.

كود تخفيض ممزورلد الجديد

يضم المتجر أكثر من 300 ألف منتج حصري من علامات تجارية متعددة؛ لذلك تختلف نسبة خصم كوبون ممزورلد من فاتورة لأخرى تبعًا لنوعية السلع.

يقدم كوبون خصم ممزورلد تخفيض 50% على مقاعد السيارات ومستلزمات الأطفال من ماركة جايكل، بالإضافة إلى خصم 25% على باقي منتجات الأطفال من العلامات التجارية الأخرى.

أضف إلى ذلك عرض قطعتين بسعر قطعة واحدة والذي يتوفر مع منتجات زوفلورا ، وتخفيض 20% أيضًا من خلال الكوبون على جميع أدوات النظافة المنزلية.

احصلي على كود تخفيض ممزورلد الآن من متجرنا، واشتري المزيد من المنتجات بنفس الثمن، واستمتعي بالعروض اليومية المختلفة، وتابعي أحدث المنتجات.

ماذا عن كود خصم ممزورلد د هند؟

تسعى دكتورة هند لمساعدة الأمهات في العناية بصحة أطفالهم وتنمية مهاراتهم، لذلك تقدم لكم كود خصم 60% على الألعاب الخشبية للأطفال والتي تعمل على تنمية ذكاء الطفل، وتحفيز المهارات الحركية لديه.

الألعاب ليست فقط لتسلية الأطفال، ولكنها ركن أساسي من أركان التربية، ولا يجب على الأمهات إهمال وقت اللعب، بل يجب الاهتمام باختيار الألعاب المناسبة لعمر الطفل.

كما يوفر كود تخفيض ممزورلد د هند خصم 10% على إجمالي فاتورة المشتريات، فقط عليكي نسخ الكود المتوفر أعلى الصفحة وإضافته في خانة كود الخصم على موقع ممزورلد وسوف تحصلين على التخفيض بمجرد تفعيل الكود.

بم يتميز موقع ممزورلد؟

لم تتوقف خدمات ممزورلد عند حد التسويق و  كود خصم ممزورلد فقط لأنه كما ذكرنا أن هدف المتجر في البداية لم يكن مجرد بيع المنتجات، ولكن كان الهدف الرئيسي هو مساعدة كل أم، لذلك هناك العديد من الأنشطة التي يقوم بها المتجر مثل:

يوم الكتاب العالمي والذي يطرح فيه المتجر مجموعة من القصص المسلية للأطفال، والكتب الخاصة بالأمهات بخصم 50% لكي تتمكن كل أم من أخذ قسط وفير من الثقافة والترفيه، وتغيير نمط حياتها نحو الأفضل.

مدونة ممزورلد وهي بمثابة صرح ثقافي كبير يجمع مئات الخبرات السابقة والنصائح الغالية التي يوجهها لك الخبراء والأطباء للعناية بأطفالك، تصفحي هذه المدونة وستجدين مئات الموضوعات التي تتناول كل أمور الطفل بشيء من التفصيل والبساطة.

ناهيك عن النشرة الإخبارية التي يمكنك من خلالها متابعة أحدث المنتجات والتطورات التي تحدث في المتجر، وآخر المقالات التي تم نشرها والأخبار الخاصة بصحة الأطفال في مختلف الدول العربية.

تابعي أيضًا مهرجان اثنين الأمهات من خلال كود تخفيض ممزورلد ليوم الاثنين واحصلي على خصم 50% على جميع المشتريات.