متجر ممزورلد أو موقع عالم الامهات أو متجر عالم الأمومة، جميعها تدل على أنه متجر مختص بجانب الأمهات والأطفال. تم تأسيس متجر ممزورلد في عام ٢٠١١ على يد مجموعة من الرياديين الطموحين الذين يفكرون في مستقبل عالم الأمهات والأطفال في الشرق الأوسط والخليج العربي وكافة الدول العربية. المتجر يضم الكثير من المنتجات الحصرية والمميزة والعصرية في حياة الأمهات والأطفال وبسعر منافس لباقي المتاجر.

منتجات متجر ممزورلد باقل الاسعار

لتتعرفوا اكثر على متجر ممزورلد يرجى زيارة المتجر والتسجيل به، والتمتع بكل ما تحتاجون وبأسعار خيالية ومنافسة. عملية التسجيل في الموقع سهلة جداً وذلك بسبب تصميم الموقع الجذاب والمميز، وكذلك لا يتطلب الكثير من المعلومات للتسجيل بالموقع، فقط يتطلب الاسم الشخصي، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور، ورقم الهاتف. وذلك من أجل تسهيل عملية التوصل بالمنتجات.

ما هو متجر عالم الأمهات؟

تبلورت فكرة انشاء متجر ممزورلد من الحاجة الماسة لمساعدة الأمهات والآباء في تربية أبنائهم منذ الولادة وحتى سن البلوغ، حيث استمر التخطيط للمتجر قبل العام ٢٠١١، وفي مطلع هذا العام تم تأسيس موقع عالم الامهات يقع المقر الرئيسي لمتجر ممزورلد في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في مدينة دبي، وهو مقر ضخم يضم جميع الخبراء والمختصين في مجال الأمهات والأطفال.

يختص متجر عالم الأمهات بتقديم جميع السلع والمنتجات الخاصة بالأمهات والأطفال، ويدعم المتجر كافة الدول العربية في الشرق الأوسط والخليج العربي بشكل كامل، كما يضم أيضاً بعض الدول الاوروبية والعالمية. المميز في متجر المواليد انه أصبح المتجر الأول في الخليج العربي والشرق الأوسط في تقديم منتجات الأمهات والأطفال والمواليد.

بدأ متجر ممزورلد تدريجياً في عرض منتجاته والتي تهتم بكل من الأمهات وأطفالهم, وليس ذلك فحسب بل أن اسعار هذه المنتجات منافسة للأسعار في باقي الأسواق الأخرى  وهذا يجعل كافة المنتجات متاحة للجميع, كما انه يعمل على راحة الامهات من عناء الخروج للأسواق وتوفيرها في مكان واحد وسهل الوصول اليه.

ما هي المنتجات التي يقدمها عالم الأمهات؟

تقدم محلات ممزورلد ما يزيد عن 200.000 منتج حالياً, جُلها يهتم بجانب صاحبة القلب الحنون الأم وفلذات كبدها وهم أطفالها, جميع المنتجات من افضل الماركات والعلامات التجارية المميزة والعالمية, والمشهورة بتقديمها منتجات تخص الأطفال والأمهات. بلغ عد الماركات والعلامات التجارية المسجلة في الموقع والتي تقدم المنتجات التي تختص بعالم الأمهات ما يزيد عن 16000 علامة تجارية مشهورة على مستوى العالم وذلك في حلول العام 2019.

من المنتجات التي يضمها موقع عالم الامهات ما يلي ( الملابس بجميع انواعها ومقاساتها للأطفال والمواليد, وكذلك للأمهات خلال فترة الحمل وأيضاً ملابس خاصة بالرضاعة وغيرهاالأطعمة بكافة انواعها كطعام المواليد من حليب وغيرها من الأطعمة الصحية الأخرى, الألعاب ومنها ما هو خاص بتنمية ذكاء الأطفال والعاب خاصة بتنشيط حركة الأطفال والعاب وغيرها من الالعاب المرحة, اكسسوارات غرف الاطفال من أسرة وخزانات وغيرها, مستحضرات العناية بالأطفال الحفاضات بجميع مقاساتها وأنواعها , ومستحضرات العناية بالبشرة )

مستلزمات السفر للاطفال من ممزورلد

كما يضم متجر عالم الأمهات المستلزمات الخاصة بالسفر مثل كراسي السيارات الخاصة بالأطفال وكذلك عربة الأطفال وذلك لوضع الطفل فيها اثناء عملية التنقل من مكان لأخر, وايضاً حمالات المواليد الخاصة بالأمهات وكذلك الاباء, والمميز ايضاً أراجيح المواليد المميزة. منتجات متجر عالم الأمهات كثيرة ومميزة  وجميعها من أجل راحة الأطفال وكذلك الأمهات, أيضاً كافة المنتجات المعروضة بالموقع من أرقى الماركات العالمية المميزة التي تتميز بجودتها العالية وخاماتها المميزة.

 

موقع عالم الامهات

موقع عالم الامهات

 

متجر ممزورلد كوكب واسع من العروض

عروض وخصومات و كوبونات ممزورلد كثيرة ومتميزة , حث ان كافة الخصومات التي يوفرها المتجر هي من أجل جعل الأسعار في متناول جميع المستخدمين, وهي عروض دائمة ومستمرة ومتجدد بشكل دوري. نسبة الخصومات التي يوفرها متجر ممزورلد كبيرة جداً تصل الى اكثر من 80%!, وهذه تعتبر نسبة كبيرة ومنافسة لكافة المتاجر والأسواق الأخرى, كذلك هذا ما يميز متجر عن غيره. تنزيلات موقع عالم الأمهات تعتبر كبيرة جداً بالمقارنة بجودة المنتجات المقدمة والعلامات التجارية المميزة والمشهورة لكافة السلع المعروضة في المتجر.

كيفية الحصول على خصومات ممزورلد

يمكن الحصول على جميع الكوبونات وقسائم الخصم من خلال الصفحة الرسمية للموقع التي كافة اكواد التخفيض وأيضاً كافة المعلومات التي تخص كل كود من نسبة الخصم والمنتجات التي يمكن استخدامه عليه وأيضاً تاريخ صلاحية كود الخصم. كل منتج يتم شراؤه من موقع عالم الامهات يتوفر له كود خصم يجعل سعره مناسب جداً.

سارع للتسجيل في الموقع وزيارة الصفحة الخاصة بالخصومات واختيار ما يناسبك من أكواد خصم ممزورلد واستخدامها اثناء الشراء وهذا سيجعل امكانية الحصول على المنتجات كبيرة جداً وذلك لان نسبة الخصم كبيرة, حيث يمكن ان يتم خصم ما يزيد عن 200 درهم إماراتي.

الخدمات التي يقدمها متجر ممزورلد

يقدم متجر عالم الأمهات الكثير من الخدمات المميزة لزبائنه الكرام, حيث تتميز الخدمات التي يقدمها المتجر بأنها فعالة وعمل على أكمل وجه وجميع الطاقم القائم على عمل المتجر يعمل على مدار 24 ساعة بدون توقف لتقديم الدعم والخدمات لكافة المستخدمين وتسهيل عليهم كافة إجراءاتهم في المتجر من شراء وتسوق كافة ما يحتاجون من سلع ومنتجات مميزة تناسب ذوقهم الراقي وامثالي.

من الخدمات التي يوفرها الموقع وهي خدمة دعم العملاء والتي يمكن من خلالها التواصل مع موظفي الموقع استشارتهم في المشاكل التي تواجههم, كم انا الموقع يضم الكثير من الخبراء الذي يكن التوجه لهم وسؤالهم عن ما يناسبكم من منتجات تفيدكم انتم وأطفاكم, كما ان هناك خدمة التوصيل المجاني للسلع والمنتجات وبسرعة كبيرة جداً, حيث في دولة الامارات العربية يكن التوصل بالمنتج خلال يومين فقط في حين باقي دول الخليج العربي والشرق الأوسط تصل مدة التوصل بالسلع من 7 الى 10 ايام .

خدمة الارجاع من ممزورلد

أيضاً هناك خدمة الارجاع , حيث يمكن ارجاع السلع التي تم شراؤها من المتجر في مدة لا تتجاوز 7 ايام, مع تعبئة طلب الارجاع من خلال الموقع وان يتم ارجاع المنتج بنفس الحالة التي تم التوصل بها, كم ان يكون المنتج من ضمن المنتجات التي تتبع لسياسة الارجاع في المتجر.

هل متجر ممزورلد يستحق ؟

لا تتردوا بزيارة متجر عالم الأمهات والتعرف على كافة المنتجات التي يوفرها المتجر, حيث ان عملية الوصول للمنتجات سهلة جداً في المتجر, وذلك بفضل توفر مكان للبحث عن المنتج الذي تريدونه,  كما ان المنتجات مبوبة تحت أقسام محددة, حيث يضم التجر 16 قسم, وكل قسم يضم يندرج اسفل منه كافة المنتجات الراقية والمميزة والتي يوفرها متجر ممزورلد الأول في الخليج العربي والشرق الأوسط, وذلك بفضل شهادة مستخدميه المميزين.

سارعوا بزيارة موقع عالم الامهات متجر المواليد الأول في الخليج العربي والشرق الأوسط, وتمتعوا بكافة ما تحتاجون من منتجات وسلع تخص الأمهات والأطفال, وبأقل الأسعار والمنافسة للأسواق الأخرى, وذلك بفضل عروض وخصومات المتجر التي يقدمها لجميع زبائنه الذين يستخدمون المتجر. متجر ممزورلد من اجل توفير أكبر ومنتجات افضل من أرقى الماركات والعلامات التجارية المميزة والشهيرة على مستوى العالم. متجر عالم الأمهات كنزٌ كبير لمن أراد التميز.