في الآونة الأخيرة انتشر الكثير من المتاجر الإلكترونية على شبكة الانترنت منهم موقع ممزورلد ، وهذه المتاجر متخصصة بمختلف المجالات وتعرض سلع مختلفة. نادراً ما نجد متجر متخصص بمجال معين وموجه لشريحة مخصصة من الناس. فغالبية المواقع تختص بكافة الأجناس والأطياف وعلى مستوى مناطق محدودة او على مستوى العالم، وهذا يقلل من الجودة المقدمة ويسبب العشوائية، والكثير من المشاكل.

تعد مرحلة الطفولة هي المرحلة الحساسة جداً عن باقي مراحل العمر، وذلك بالنسبة للآباء، بسبب حجم الرعاية الكبير الذي يحتاجه هؤلاء الأطفال، وكذلك التكلفة العالية من أجل هذه الرعاية. متجر ممزورلد قد وفر كل هذا العناء على الآباء، من خلال توفيره لكافة الاحتياجات الخاصة برعاية الأطفال منذ سن الولادة وبجودة عالية, وذلك بأفضل الأسعار وأقلها.

ما هو موقع ممزورلد؟ ومتى تأسس؟

هو عبارة عن متجر الكتروني، يهتم بتقديم كل ما يخص عالم الأمومة ومستلزمات رعاية الأطفال وراحتهم. تأسس موقع ممزورلد عام 2011 على يد مجموعة من المستثمرين الطموحين العرب. يقع المقر الرئيسي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في مدينة دبي. يغطي متجر ممزورلد كافة دول الوطن العربي والشرق الأوسط، ويدعم توصيل المنتجات الخاصة به لجميع هذه الدولية.

تبلورت فكرة انشاء موقع ممزورلد ، من خلال الحاجة في الوطن العربي, والشرق الأوسط  لمتجر يهتم بتوفير كافة المستلزمات والمنتجات المختصة بتربية الأطفال، وكذلك بسبب حساسية وأهمية هذه المرحلة على الآباء، وعبئها الكبير على كاهل الوالدين ( معنوياً، ومادياً،). فمن هذا المنطلق تم تأسيس هذا المتجر الالكتروني المميز.

حرص القائمين على متجر ممزورلد بتوفير كل صغيرة وكبيرة في عالم الأمومة, وكافة الاحتياجات التي يتطلعون لامتلاكها وتوفرها من أجل راحة أطفالهم وسلامتهم, وكذلك رفاهيتهم. حيث يضم المتجر ما يزيد عن 200.000 منتج من أرقى الماركات والمنتجات العالمية وذات الجودة المميزة, وكل ذلك بأفضل الأسعار المنافِسة للأسواق المحلية والتقليدية.

ما هي المنتجات التي يوفرها متجر ممزورلد؟

يضم متجر ممزورلد بين ثناياه الكثر من المنتجات المختصة بحياة صاحبة القلب الحنون (الأم)، وكافة المنتجات الموجودة بالموقع خاصة برعاية الأطفال منذ الولادة وحتى سن الثالثة عشر. يحتوي موقع ممزورلد على ١٦ قائمة، يندرج تحت كل قائمة المنتجات المختصة بكل قسم، وذلك لتسهيل عملية البحث عن المنتج المطلوب لتلبية احتياجات الأمهات.

من أقسام المنتجات المتاحة في موقع ممزورلد (حفاضات، طعام، سفر، العاب، ملعب، استحمام، صحة، ملابس للأم وطفلها، أثاث الأطفال، للأمهات، كتب، مدرسة، الحفلات، التشكيلات، افكار هدايا، وصل حديثاً). جميع تلك القوائم تشمل أرقى وأفخم السلع والماركات العالمية، ذات الجودة العالية والمميزة.

لتتعرفوا على جميع تلك المنتجات، ما عليكم الا زيارة تطبيق ممزورلد والتسجيل فيه والبحث عن كافة ما تحتاجونه من منتجات واحتياجات تخصكم وتخص أطفالكم.

كيف يمكن الوصول إلى موقع ممزورلد ؟

متجر ممزورلد منور على شبكة الانترنت وكافة محركات البحث، حيث بإمكان اي شخص البحث عن المتجر وكتابة ممزورلد، فسيظهر متجر ممزورلد في مقدمة عمليات البحث، وذلك لأهميته وشهرته الكبيرة على مستوى الخليج العربي والشرق الأوسط عامة.

هناك طريقة أخرى من أجل الوصول إلى متجر ممزورلد، حيث يوفر موقع ممزورلد تطبيق للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وأيضاً الهواتف التي تعمل بنظام ال iOS  وذلك من خلال زيارة المتجر المخصص للتطبيقات لكل من نظامي الهواتف السابقين، والبحث عن التطبيق وتنزله بالهاتف، والتمتع بكافة خدمات ومنتجات المتجر.

العروض والخصومات التي يقدمها متجر ممزورلد

يقدم متجر ممزورلد الكثير من كوبونات خصم ممزورلد والخصومات والتخفيضات على كافة المنتجات المعروضة في الموقع بكافة انواعها والتي موجهة للأمهات والأطفال بشكل عام. حيث يمنح موقع ممزورلد كل شخص يسجل في الموقع عرض حصري ومميز بمناسبة انتمائه لهذه العائلة الكبيرة والعظيم.

عروض متجر ممزورلد يتم إصدارها بشكل يومي ودوري، حيث أن هناك كل يوم عرض جديد وخصم جديد على كافة السلع في الموقع، يكفي فقط بمتابعة المتجر بشكل يومي والتعرف على كافة الخصومات التي يقدمها متجر ممزورلد.

سارعوا بالتسجيل في الموقع وحملوا التطبيق الخاص بالمتجر على هواتفكم لتكونوا اول المنتفعين بهذه الأكواد والكوبونات والخصومات على السلع التي ترغبون بشرائها.

هل اسعار متجر ممزورلد مناسبة للجميع؟

بالطبع نعم، لأن المتجر يوفر أرقى السلع والمنتجات من أرقى الماركات العالمية وذات الجودة العالية بأسعار مناسبة جداً و مخفضة بشكل كبير مقارنة بالمتاجر الأخرى. يرجع ذلك بفضل العروض والخصومات الكثير والكبيرة التي يعرضها الموقع.

متجر ممزورلد يسعى دائماً لتوفير كل ما يحتاجه الأمهات والأطفال وبأسعار تناسب مستوى الدخل لديهم، حيث أن غالبية المنتجات في الموقع رخيصة جداً، ولا ننسى الخصومات الحصرية والدائمة التي تزيد من أفضلية الأسعار وجعل كافة المنتجات في متناول جميع العملاء الذين يرغبون في التسوق من المتجر.

موقع ممزورلد 15

موقع ممزورلد 15

ما هي جودة المنتجات التي يقدمها موقع ممزورلد؟

متجر ممزورلد يوفر اكثر من ٢٠٠،٠٠٠ منتج، حيث تتميز كافة المنتجات في الموقع بالجودة العالية والمميزة، والدقة المتناهية بتصنيع تلك المنتجات، مما يجعلها محببة ومفضلة لغالبية زبائن الموقع. يحرص متجر ممزورلد دائماً على مراقبة جودة المنتجات لان جميع تلك المنتجات موجهة لفئة حساسة من الناس وهم الأمهات والأطفال.

يضم موقع ممزورلد اكثر من ٢٥٠ علامة تجارية عالمية تهتم بصناعة منتجات عالم الامهات السعودية والأطفال،  حيث ان جميع تلك العلامات التجارية مشهورة في العالم بأسره بجودة منتجاتها والخامات الرائعة التي تقدمها.

من العلامات التجارية المميزة التي يضمها الموقع ( لاماز، اوشكوش بيغوش، فيليبس افنت، ديزني كارز، ليجو، وغيرها الكثير والكثير من العلامات التجارية المثالية الأخرى).

ما هي متطلبات عملية التسجيل في متجر ممزورلد؟

عملية التسجيل في المتجر سهلة جداً، وذلك بفضل التصميم المثالي للموقع وكذلك التطبيق الخاص بالمتجر، حيث تم تصميمه بشكل يجعل عملية التعامل مع الموقع سهلة جداً وغير معقدة. جمال الموقع ودقته في التصميم يعد محط إعجاب لزوار المتجر.

تتطلب عملية التسجيل في المتجر كلاً من الآتي ( بريد إلكتروني، اسم المستخدم الحقيقي، وكلمة السر) حيث يضمن متجر ممزورلد السرية والأمان وحفظ خصوصية كافة العملاء الذين يسجلون في كلاً من الموقع الإلكتروني والتطبيق.

تسجيلٌ سهل، ومزايا كبرى، ومنتجات مميزة وراقية، دقة وأداء، عروض وتخفيضات على السلع و المنتجات، كل ذلك تحت سقف واحد وهو في عالم كبير وواسع عالم الأمهات.

هل موقع ممزورلد سريع بتوصيل المنتجات ؟

تستغرق مدة الشحن في دول الخليج العربي مدة ٥ وحتى ١٠ ايام، في حين تصل في باقي دول العالم من ٧ وحتى ١٠ ايام، وهي خدمة سريعة مقارنة بالمتاجر الأخرى.  في حين اسعار الشحن فهناك منها المجاني وآخر مدفوع وذلك حسب الكمية ووزن المنتجات المطلوبة.

يسمح متجر ممزورلد بترجيع الطلب عند وصوله للعميل، لكن بشرط أن لا يتم فتح الطلب بحيث يتم ارجاعه كما تم استلامه بالطرد الذي وصل به، وبمدة لا تتجاوز ٧ ايام، وأن يكون هذا الطلب من ضمن سياسة الاسترجاع المطبقة في الموقع   ومن ثم تعبئة طلب الاسترجاع في موقع ممزورلد الالكتروني

ما هي طرق الدفع التي يدعمها متجر ممزورلد؟

يدعم متجر ممزورلد الكثير من طرق الدفع التي تناسب كافة الزبائن الذين يتسوقون من المتجر. عند القيام بشراء أي سلعة من المتجر وتعبئة كافة البيانات، سيكون هناك صفحة خاصة بالدفع فيمكن الاختيار من بين هذه الطرق ( البطاقات الائتمانية (فيزا كارد- ماستر كارد)، باي بال، الدفع عند الاستلام وهو متاح فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بطاقات بوينتس باي، قسائم الهدايا).

يسعى دوماً ممزورلد لراحة زبائنه من الأمهات، وذلك بتقديم كافة سبل الراحة لهم من منتجات وخدمات بشكل يليق بِسُمعة الموقع ودرجة مصداقيته ومثاليته في جميع الدول التي يدعمها.

لماذا متجر ممزورلد وليس غيره؟

يعتبر موقع ممزورلد هو المتجر الالكتروني الأفضل والأكثر تميزاً بما يخص عالم الأمومة، فهو اسمٌ على مُسمى حيث انه يدعم الأمهات بكافة الاحتياجات والراحة أطفالهم وسعادتهم. وهو موجه لكل ام تسعى لجمال ابنها وأناقته من بين جميع الأبناء في عمره.

متجر ممزورلد مخصص لفئة الأطفال من عُمر ١ يوم وحتى عًمر الرابعة عشر عاماً، وكذلك للأمهات كافة الذين يبحثون عن الراحة وتربية أفضل لأطفالهم، والتخفيف على كاهلهم من البحث المستمر والدائم في الأسواق المحلية التي نعرفها ونعرف تعبها واسعارها الباهظة.

المتجر بحرٌ واسع من أهم الماركات والعلامات التجارية والعالمية، التي تضمن جودة السلع المقدمة والدقة المتناهية في التصنيع، مما يجعل مصداقية الموقع كبيرة في تقديم السلع.

اسرعوا بحجز مكان لكم في المتجر، وذلك بالتسجيل فيه بالشكل الطبيعي، ومن ثم تمتعوا بكافة المنتجات المثالية لكم ولأطفالكم في الموقع وبأفضل الأسعار المنافسة.

 

موقع ممزورلد 15

موقع ممزورلد 15

هل العروض التي يعرضها الموقع حقيقية؟

يا لتأكيد نعم، حيث يعرض متجر ممزورلد الكثير من العروض والخصومات على كافة السلع المتاحة في الموقع. العروض في المتجر كثيرة ومستمرة وبكل يوم هناك عروض وكوبونات جديدة وبنسب خصم مميزة وكبيرة تتراوح ما بين ٢٠٪ حتى ٧٠٪.

يبحث متجر ممزورلد دوماً وجاهدا لتقديم أرقى الخدمات التي تلبي تطلعات الأمهات وكل قلب حنون يسعى لراحة أطفاله وسعادتهم وتألقه الدائم، كما أن الآباء يعانون من تكلفة تربية الأطفال العالية، لهذا تم إنشاء متجر ممزورلد الذي يوفر منتجات بأسعار مناسبة في متناول الجميع من الآباء.

الخصومات التي توجد باستمرار في الموقع هي خصومات حقيقية وحصرية، ولمعرفة اذا ما زال اي عرض من العروض التي يوفرها الموقع في فرع ممزورلد الامارات و الفروع الاخرى مستمرة ام لا يكفي زيارة القسم الخاص بالعروض والخصومات في الموقع والتعرف على هذا العرض وصلاحيته.

كيف يمكن استخدام العروض في متجر ممزورلد؟

بدايةً موقع ممزورلد يضع عروض وخصومات حصرية على منتجاته بشكل دائم وبشكل شبه يومي وذلك من أجل التخفيف على الآباء في تربية أطفالهم، كما أن المتجر هدفه الرئيسي هو رضا زبائنه وحصولهم على أفضل المنتجات بأسعار معقولة وبمتناول يدهم.

للتعرف على العروض التي يوفرها الموقع، يجب زيارة الصفحة المختصة بهذه العروض ومعرفة صلاحيتها والمنتجات التي تصلح لها، ثم بعد عملية التسجيل في الموقع يمكن شراء أي من السلع ومن ثم وضع الكود الخاص بالخصم والتمتع بأفضل الأسعار على أرقى المنتجات والأكثر تميزاً.

اهداف موقع ممزورلد

يهدف متجر ممزورلد من خلال مشروعه، إلى جعل التسوق شيء سهل وبمتناول الجميع وبدون إرهاق وبذل اي مجهود أو اضاعة الوقت في الأسواق المحلية التقليدية. كما انه يعرض سلع تختص بعالم الأمومة والطفولة لأنها فترة مهمة جداً وتحتاج اكبر تركيز على هذه الفئة.

يعد ارضاء الزبائن من أهم اهداف المتجر، فلا يسعى لأي اهداف مادية بالمقام الأول. توفير أفضل الأسعار التي تراعي كافة احتياجات الآباء والأمهات والأطفال وتراعي ظروفهم. الكثير من الأهداف ستكتشفونها عند تسجيلكم في الموقع.

متجر ممزورلد هو أكبر من موقع ومتجر الكتروني بأهدافه السامية والراقية, الذي يسعى بالمقام الأول والأخير لمساعدة الآباء في متابعة ورعاية أطفالهم وتنشأتهم تنشئة سليمة.